الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هبة طوجى تعانق الأهرامات وأبو الهول فى حفل كامل العدد (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 08:36 م

من جديد عادت الفنانة والنجمة اللبنانية العالمية هبة طوجى لتقف أمام الجمهور المصرى برفقة المؤلف الموسيقي والمنتج أسامة الرحبانى ومصاحبة أوركسترا سفنكس السيمفونى والتى تضمنت 100 عازف، ولكن هذه المرة من أمام التاريخ والحضارة، الأهرامات وأبو الهول فى حفل كامل العدد برعاية شركة فودافون مصر حضره نجوم المجتمع من كافة المجالات.

هبة طوجى في كل حفلة تحييها في مصر تغني وترقص وتمثل لتبدع الجمهور الحاضر مهما كانت ميوله الفنية، فهى تمتع وتطرب بصوتها الحاضرين لتخطف الأذن، وتبهر الأعين بأناقتها وطلتها.

هبة لم تخفى فرحتها الغناء أمام حضارة ألاف السنين، خاصة إنها من عشاق مصر هي وأسامة الرحبانى وهو ما عبرا عنه في أغنية “سلم على مصر” تلك الأغنية التى حفرت إسمها بقوة في تاريخ الأغنية الوطنية المصرية وعن جدارة، والتى كتبها الشاعر الغنائي نادر عبدالله.

طوجى ظهرت خلال الحفل بإطلالتين مختلفتين من تصميم nathalie karam وتنسيق الملابس كان sarah keyrouz ، هبة لم تبخل أو تكف عن الغناء في ثالث حفلاتها في مصر بناء على طلب الحضور، فغنت “طلعت يا محلا نورها، سلم على مصر، يمكن حبيتك، حلم، يا حبيبي، طريق، خلص، حلوة يا بلدي، إحكيني، مين اللي بيختار، لا بداية ولا نهاية، أول ما شفتو، يلا نرقص، بلد التناقض” وبعض من أغانى ومؤلفات الرحبانية.

هبة طوجي
هبة طوجي

يذكر أن هبة طوجى تستعد لجولة جديدة من عرض المسرحية الفرنسية العالمية “نوتردام دي باريس” والذي تقوم فيه بدور البطولة بشخصية “أزميرالدا”، والجولة المقبلة ستكون في تايوان في الفترة من 28 مايو إلى 11 يونيو المقبل، وتعتبر هبة أول فنانة عربية تؤدى دور البطولة فى مسرحية غنائية عالمية.

حفلة هبة طوجى
حفلة هبة طوجى
تابع مواقعنا