• بحث عن
  • تعرف على أبرز أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل قيد عائلي (فيديو)

    سهر عوض

    عرضت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل قيد عائلي، وذلك على شاشة دي إم سي، في تمام الساعة الثامنة مساءاً من السبت إلى الأربعاء.

    وإليكم أبرز تفاصيل الحلقة التاسعة عشر

    فضل الخولي(صلاح عبد الله) جلس مع نجله كريم، وتحدثوا بطريقة ساخرة، عن الذي فعله الأخير مع زوج شقيقته سعيد(صبري فواز) عندما أخذ مكانته في الشركة التي يعمل فيها شريكاً مع هالة زوجته.

    عبدالله(محمد محمود عبد العزيز)، ذهب إلى التاجر صديقه الذي يستلف منه بسبب الأزمة التي يمر بها، وطلب منه بخجل مبلغ مالي بسيط، فعرض عليه الأخر عمل غير مشروع وضد مهنته،  كما أشار على زوجته مروة في هذا الأمر وهي وافقت على الفور.

    كاملة (منة فضالي)، بدأت تتصاحب على زميلها في العمل والذي حاول الاقتراب منها أكثر من مرة ولكنها رفضت، حيث بعدما وقف بجانبها في أمر طفلها الذي تعرض لاصابة تغيرت العلاقة، ومن المتوقع أن يدخلوا في علاقة من وراء زوجها مروان.

    محمود (نضال الشافعي)، زار والده كامل الخولي في معرضه، ثم صعد إلى منزلهم وقابل والدته عفاف (بوسي) وخالته منال (ميرفت أمين)، كما أخبرته الأولى أن شقيقه أحمد سوف يغادر مصر الليلة.

    ماجدة غضبت من زوجها المستشار وذهبت هي وأولادها إلى قصر والدها، حتى سألها عن سبب الزيارة فقالت له إن زوجها يعاني في هذه الفترة ومشغولاً في إحدى القضايا التي جعلته غامضاً، وفي نفس المشهد قابلتها شقيقها هاجر وحذرتها من عدم التدخل في أمورها الخاصة أثناء فترة تواجدها بالقصر.

    شاهد.. مُلخص أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل قيد عائلي (فيديو)

    مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق