الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم تراجع المشتركين.. “اتصالات مصر” تربح 299 مليون جنيه في الربع الأول لعام 2019

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 24/أبريل/2019 - 04:56 م

ارتفعت أرباح شركة “اتصالات الإمارات”، المشغل الرئيسي لخدمات الهاتف في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى 2212 مليون درهم بنهاية الربع الأول 2019، بنسبة 5% عن النتائج المحققة خلال نفس الفترة من عام 2018.

وأظهرت النتائج المالية الموحدة للأشهر الثلاثة الأولى المنتهية في 31 مارس 2019 التي أعلنت امس، أن قاعدة مشتركي “اتصالات” في دولة الإمارات وصلت خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 12.6 مليون مشترك، في حين بلغ إجمالي قاعدة مشتركي “مجموعة اتصالات” 143 مليون مشترك، بزيادة سنوية وصلت نسبتها إلى 2%.

وأظهرت نتائج أعمال المجموعة الإمارتية، ارتفاع أرباح شركة اتصالات مصر بنسبة 14% خلال الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى 299 مليون درهم إماراتي، رغم تراجع عملاء شركة  اتصالات 400 ألف عميل خلال الربع الأول من العام الجاري، ليصل إجمالي مشتركي خدمات الشركة إلى 27.1 مليون مشترك.

وقال صالح عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة اتصالات” إن أداء المجموعة خلال الربع الأول، يعتبر انطلاقة جيدة للعام 2019، واستمراراً لمسيرة الإنجازات التي حققتها الشركة في العام الماضي، ودليلاً واضحاً على الجهود المبذولة من أجل تحقيق رؤية المجموعة وطموحاتها لـ”قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات”.

وأضاف أن “اتصالات” ستواصل جهودها في تحديث شبكاتها والاستثمار في التقنيات المستقبلية مثل إنترنت الأشياء /IoT/، ومجال الذكاء الاصطناعي /AI/، وهي التقنيات التي تعززها جهودنا الرائدة في إطلاق شبكة الجيل الخامس، بالشكل الذي يمكن الشركة من تلبية المتطلبات والتطلعات الحالية والمستقبلية لعملائها من الأفراد والشركات، من الخدمات والحلول الرائدة والمبتكرة.. إننا اليوم على ثقة بأن شبكة الجيل الخامس ستوفر الكثير من الفرص التي من شأنها دعم جهود دولة الإمارات الرامية إلى تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية مستدامة.

تابع مواقعنا