الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يُغسل الموتى.. مواقف إنسانية في حياة شريف مدكور (فيديو وصور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 25/أبريل/2019 - 06:48 م

حالة من الحزن والاستياء سادت بين الإعلاميين ونجوم الفن، وذلك بعد أعلن مساء أمس، المذيع شريف مدكور إصابته بورم في القولون، وخضوعه لعملية جراحية في شهر رمضان المقبل لإزالته.

المذيع شريف مدكور يُعلن إصابته بورم فى القولون (فيديو)

وتصدر الإعلامي الشهير قائمة الأكثر بحثاً عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لمدة ساعات طويلة، كما امتلأت صفحات السوشيال بدعوات الشفاء العاجل ودوام الصحة، ليس من قبل الفنانين والمشاهير فقط بل ومن جمهوره الحريص على متابعه برامجه التليفزيونية.

أمير كرارة يدعم شريف مدكور

من يتابع شريف مدكور يعلم جيداُ أن شخصيته تتسم بالتلقائية الشديدة ولا يستطيع يخفي ذلك أمام عدسات الكاميرا، ولعل ذلك من أهم أسباب شعبيته الكبيرة، فهو إعلامي من طراز خاص لا يشبه سوى نفسه ولا يستطيع أحد تقليده.

صلاح عبدالله يدعم شريف مدكور

تمتلئ حياة مدكور بالعديد من المواقف الإنسانية، وعلى سبيل المثال أعلن في إحدى حواراته التليفزيونة أنه اعتاد على تقديم ملابسه القديمة للمحتاجين بطريقة مهذبة، حيث يقوم بغسل الملابس وكيها وتعطريها ثم وضعها في أكياس بحالة جيدة لإدخال الفرحة والبهجة على قلوب المحتاجين.

كشف شريف مدكور خلال استضافت في برنامج أنا وأنا” تقديم الإعلامية سمر يسري، أنه اعتاد على تغسيل الموتى، قائلاً: ” كلهم كانوا زي القمر، وأغلبهم كانوا عواجيز، منهم جدي الله يرحمه، وكنت بشوفهم مرتاحين أوي”.

وأضاف “هو مين قال إن الموت شر؟ محدش مات وصحي قالنا أنا شوفت شر، وربنا ملقناش علشان يعذبنا، وجسمنا ده أمانة ربنا بيديهالنا فبنرجعاله مرة تانية”.

وتابع مدكور “القبر ده الحاجة الوحيدة اللى تعلم البنى آدم قيمة الحياة، وتعمل من العيال رجالة، بس مين يفهم لأن دي الحقيقة الوحيدة اللي في حياتنا”.

تعرف على أخر التطورات الصحية لشريف مدكور بعد دخوله للمستشفى (فيديو)

يحرص الإعلامي في برنامجه “4 شارع شريف”، على استضافه الأطفال الموهبين، كما أعلن تضامنه مع حملة الإعلامية ريهام سعيد لإنقاذ 100 طفل من مرضى القلب.

دخل مدكور في نوبة بكاء على الهواء مباشرة، بعد تلقيه اتصالا هاتفي من سيدة أخبرته بوفاة ابنها بسبب السرطان، وكانت قد حيث أرسلت له رسالة مؤثرة قالت فيها “محدش بيفكر في الأمهات اللي أولادهم توفوا بسبب السرطان في عيد الأم”.

قرر “مدكور”، استضافة هذه السيدة في حلقة “عيد الأم” مارس الماضي، بهدف إدخال البهجة على الأمهات التي فقدت أبنائها بسبب المرض اللعين.

يذكر أن مدكور عبر عن سعادته الشديدة بالحب الذي ظهر له بعدما تعرض لوعكة صحية، من جمهوره وأصدقاءه، فكتب تدوينة قصيرة على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، قائلاً: ““إيه كل الحب ده حب الناس وكلامهم نساني تعب المرض نعمة وفضل”.

تابع مواقعنا