الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شهر من خطوبتها.. هل مايا خليفة حامل؟ (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 25/أبريل/2019 - 03:49 م

فاجأت ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة، مايا خليفة، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بمقطع فيديو زعم خلاله البعض أنها حامل من خطيبها الطباخ السويدي “روبرت ساندبرج”.

وظهرت مايا بالفيديو وهي تشير إلى بطنها بطريقة مثيرة للجدل، الأمر الذي جعل الكثيرون يرددون خبر حملها بطريقة مضحكة، خاصة وأنها أعلنت خبر خطوبتها منذ شهر فقط، مما أثار أيضا ردود أفعال متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن كان لخطيبها رأي آخر حول ماضيها المعروف للجميع.

 

View this post on Instagram

 

I’m a little late on this, but HOLY SHIT, 15 MILLION of you amazing, obsessive, abusive, beautiful creatures are following me! Thank you! My follower count grows with my caloric intake, and I’m carrying all of y’all in my love handles. (Video from the aftermath at @pizzeriabebu the night before @robertsandberg proposed. He witnessed me pulling my leggings up to my tits and still wanted to spend the rest of his life with me… the real MVP).

A post shared by Mia K. (@miakhalifa) on Apr 25, 2019 at 5:45am PDT

ونشر “ساندبرج” صورة تجمعه بخطيبته وفي يدهم خاتم الخطوبة عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها: “ذهبنا إلى شيكاجو في نهاية هذا الأسبوع، وتناولنا عشاءً رائعًا في Smyth، وطلبت من مايا أن أتزوجها ووافقت”.

بعد مشوار طويل مع الإباحية.. مايا خليفة تدخل قفص الزوجية (صور)

وعلى الجانب الآخر شاركت “مايا” متابعيها مجموعة من الصور الرومانسية، لفتت فيها إن “روبرت” تقدم رسميًا لخطبتها وهي وافقت على الارتباط به.

من يتابع حساب مايا خليفة على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، يعلم أن الممثلة الأمريكية ذات الأصول اللبناينة، كانت تجمعها علاقة عاطفية بذلك الشاب، حيث أنها حرصت دائماً على نشر صور غاية في الرومانسية والحميمية معه، في مواقف يومية شملت استحمامهما سوياً، الأمر الذي أكد قوة العلاقة بين الثنائي.

أما عن الشاب الذي ربما يعتبره البعض “محظوظ”، فهو يبلغ من العمر 26 عامًا، ويعمل كطباخ أو “شيف” محترف في مطعم شهير بالدنمارك ويقع في أحد المباني العريقة الموجودة هناك.

مايا خليفة لـ”داعش”: “لن تنالوا ما تريدونه”

تابع مواقعنا