• بحث عن
  • حسام المراغي يؤكد إصابة “مدكور” بالسرطان: “وقف جنبي أوي ادعوله” (صور)

    بسنت محمد

    أكد خبير التجميل حسام المراغي، ما تردد حول إصابة الإعلامي الشهير شريف مدكور بـ”سرطان” في القولون وليس مجرد ورم.

    وكتب “المراغي” عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”: “شريف أكدلي الخبر الصبح! التحاليل طلعت وطلع عنده سرطان فعلا، مش عارف أقول إيه، سنين كتير أوي من المحور لسي بي سي للنهار للحياة، جدع ورجل ووقف جنبي أوي ادعوله”.

    يذكر أن المذيع شريف مدكور أعلن أول أمس، إصابته بورم في القولون، كما سيخضع لعملية جراحية في شهر رمضان المقبل لإزالته، بالإضافة إلى أنه سيمارس عمله بشكل طبيعي من اليوم الخميس.

    حسام المراغي وشريف مدكور

    وعبر مدكور عن سعادته الشديدة بالحب الذي ظهر له بعدما تعرض لوعكة صحية، من جمهوره وأصدقاءه، فكتب تدوينة قصيرة على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، قائلاً: ““إيه كل الحب ده حب الناس وكلامهم نساني تعب المرض نعمة وفضل”.

    تعرف على أخر التطورات الصحية لشريف مدكور بعد دخوله للمستشفى (فيديو)

    وفى وقت سابق تعرض الإعلامي شريف مدكور، لوعكة صحية أدت لنقله إلى المستشفي دون أن يذكر السبب، ونشر مدكور صورة تجمعه بإحدى الممرضات عبر صفحتة الرسمية على  “فيسبوك”.

    وتمني عدد كثير من رواد السوشيال ميديا الشفاء العاجل له، حبث قالت الفنانة بدرية طلبة :”ألف سلامة”، وعلق سامح حسين :”سلامتك يا حبيبي”.

    ويقدم شريف مدكور،  برنامج “4 شارع شريف”، الذي يُعرض على فضائية الحياة مع الشيف شريف عفيفى،  في تمام الساعة الرابعة عصرا، من السبت إلى الأربعاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق