• بحث عن
  • شريف مدكور يعلن إصابته بالسرطان: أتعامل مع المرض بابتسامة.. وأجلت العملية لهذا الموعد (فيديو)

    قال الإعلامي شريف مدكور إن فكرة إصابته بمرض السرطان أمر بسيط ولم يشغل باله بشكل كبير، خاصة وأن تلقى الخبر بمنتهى الإبتسام والضحك، وهو على أتم اليقين أن القدر أمر حميد، وليس به أي نوع من أنوع الضرر.

    وأضاف شريف في تصريح خاص لـ “القاهرة 24” أنه يتعامل مع الإصابة بمرض السرطان، مثل التعامل مع أي مرض آخر، فهو لا يستوجب مننا الإستسلام، بل التعامل معه بمنتهى السلام، وهو ما يحاول شريف القيام به، على حد قوله.

    وتابع: أشعر أنني قوي بما فيه الكفاية لكي أتعامل مع السرطان، فأنا أعيش حياتي بشكل طبيعي، وقررت تأجيل العملية الجراحية التي قرر الأطباء إجرائها لي لما بعد رمضان، فليس من الممكن أن أفكر في عمليتي وأنسى عملي وبرنامجي وكل المحيطين بي.

    https://www.youtube.com/watch?v=5J3vKuwc448&t=2s

     

    حسام المراغي يؤكد إصابة “مدكور” بالسرطان: “وقف جنبي أوي ادعوله” (صور)

    وأكد شريف أنه سيعلن غدًا في برنامجه 4 شارع شريف، والمذاع على قناة الحياة، رسميًا تفاصيل إصابته بالسرطان، علاوة على رغبته في مشاركة الجمهور في الخبر.

    وأشار شريف، انه لا يخجل من مظهره الذي بدأ في التغيير بعض الشيء، وسيظهر في برنامجه بشكل طبيعي، وسيكمل برنامجه المقرر عرضه في شهر رمضان الكريم، مؤكدًا أن حق الناس عليه كبير، ويجب إحترامه.

    وأعلن مساء أمس، المذيع شريف مدكور إصابته بورم في القولون، كما سيخضع لعملية جراحية في شهر رمضان المقبل لإزالته، بالإضافة إلى أنه سيمارس عمله بشكل طبيعي من اليوم الخميس.

    وعبر مدكور عن سعادته الشديدة بالحب الذي ظهر له بعدما تعرض لوعكة صحية، من جمهوره وأصدقاءه، فكتب تدوينة قصيرة على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، قائلاً: ““إيه كل الحب ده حب الناس وكلامهم نساني تعب المرض نعمة وفضل”.

    المذيع شريف مدكور يُعلن إصابته بورم فى القولون (فيديو)

    وتمني عدد كثير من رواد السوشيال ميديا الشفاء العاجل له، حبث قالت الفنانة بدرية طلبة :”ألف سلامة”، وعلق سامح حسين :”سلامتك يا حبيبي”.

    ويقدم شريف مدكور،  برنامج “4 شارع شريف”، الذي يُعرض على فضائية الحياة مع الشيف شريف عفيفى،  في تمام الساعة الرابعة عصرا، من السبت إلى الأربعاء.

    تعرف على أخر التطورات الصحية لشريف مدكور بعد دخوله للمستشفى (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق