• بحث عن
  • “كنتاكي” تستعين برجال عراة للترويج لوجباتها (فيديو وصور)

    بسنت محمد

    قررت سلسلة مطاعم “كنتاكي KFC” الشهيرة، تغيير صورة مؤسسها الأمريكي الكولونيل ”ساندرز“ بأخرى أثارت جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، وذلك ضمن الترويج لحملتها الإعلانية الأخيرة.

    كنتاكي تستعين برجال عراة للترويج لوجباتها

    واستبدلت سلسلة المطاعم العالمية، الصورة الشخصية للحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أمس الخميس، بصورة شاب يحمل نفس ملامح الكولونيل ولكنه مفتول العضلات، جسده رياضياً، في إشارة منها إلى أن تناول وجباتها لا يتسبب في زيادة الوزن أو خسارة العضلات.

    وتفاعل عدد كبير من المتابيعين مع الصورة، معبرين عن اندهاشهم من الشكل الجديد لشعار “كنتاكي”، بل ولاقت الخطة التسويقية النجاح، حيث عبر الكثيرون عن رغبتهم في تناول الوجبات الشهيرة من أجل الوصول للياقة البدينة الموجودة بالصورة.

    انتقد عدد من عملاء المطعم فكرة الإعلان، حيث اعتبروا نوع من أنواع التعري وهو أمر غير لائق، وكتب أحد المتابعين: “أنا محتار هل كنتاكي صديق العائلة مكان لتناول الدجاج، أم أن كنتاكي أصبح للكبار فقط، ما الذي يحدث لساندرز? هل سيكون لديك أيضا راقصات تعري، أم أن الجمهور المستهدف من النساء الذين يحبون راقصات التعري؟، وأضافت أخرى: “أراهن أنهم يأكلون كنتاكي، الإعلانات تصبح أغبى في كل مرة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق