الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور عن تعليقات مدحت شلبي الجنسية: مخه وظروفه وحياتة الأولانية أثروا عليه (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/أبريل/2019 - 10:38 ص

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن تعليقات مدحت شلبي الجنسية التي تحدث بها أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وبيراميدز لا يليق أبدًا بشخص بلغ من العمر 80 عام.

وانتقد رئيس نادي الزمالك في مداخلة لبرنامج الزمالك اليوم، المذاع على فضائية المحور، مكرم محمد أحمد، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، حيث قال: حضرتك وقفته عن عمله كـ”معلق رياضي” على المباريات، ولكنني هنا أتساءل هل شخصية مدحت شلبي المعلق، الذي تفوه بتلك الألفاظ، تختلف عن شخصية مدحت شلبي مقدم البرامج.

وتابع: لو كان فاروق جعفر زملكاوي حقيقي، لرفض الاستمرار في الظهور مع مدحت شلبي بعد كل ما صدر منه، وحديثه عن العذرية والفض وكل تلك الأمور.

وأكد منصور أن الظروف التي عاشها مدت شلبي، وكل ما حدث له في حياته الأولى قد تكون أثرت على قواه العقلية، وهو ما جعله يقول تلك الكلمات على الهواء أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وبيراميدز.

وكان الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، قد أعلن في وقت سابق، إيقاف الإعلامي مدحت شلبي عن التعليق حتى نهاية الموسم، عقابًا على ما بدر منه خلال تعليقه على مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز.

وعلم ” القاهرة 24″ أن هناك اتجاه عام داخل لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لإيقاف “شلبي” بعد أن طالب عدد من أعضاء اللجنة بإيقافه عن التعليق والظهور في قناة النيل للرياضة لمدة معينة.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعًا السبت المقبل للتحقيق فيما بدر من المعلق الرياضي.

وقال مصدر مسؤول باللجنة، إن ما حدث يعد “امتهان لمهنة التعليق، وخاصة أن هذا الكلام يقال في جهة إعلامية رسمية، وهي قناة النيل للرياضة، صوت الدولة، ميكونش التعليق والهزار كده، فالميكروفون له لوائحه واحترامته وقوانيه وأساليبه”.

وبالرغم من اعتذار شلبي عن عدم الظهور مساء أمس الأربعاء ببرنامج “مساء الأنوار” على قناة النيل للرياضة بعد السقطة الأخلاقية التي وقع فيها في مباراة الزمالك وبيراميدز، إلا أنه يظهر، اليوم الخميس، في الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والمصري.

وكان شلبي وصف الهدف الذي أحرزه على جبر، لاعب فريق بيراميدز، بأنه “هدف في الشباك العذراء”، لافتًا إلى أن على جبر سيعقد حفل زفافه الخميس.

 

 

تابع مواقعنا