السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمهور يلتف حول محمد رمضان.. والفنان يقبل رأس سيدة صعيدية (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/أبريل/2019 - 06:00 م

التف حول الفنان محمد رمضان العشرات من الجمهور، أثناء تواجده بإحدى شوارع القاهرة الكبرى، مما دفعه للنزول من سيارته ليلتقط معهم بعض الصور والفيديوهات.

وشارك رمضان جمهوره على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، ثلاث فيديوهات ظهر فيها مدى حب الجمهور له، من بينهم سيدة صعيدية من محافظة سوهاج حيث قبل رأسها ووعدها بأن هذا الفيديو سوف يصل إلى أبناء سوهاج، كما عبرت عن حبها الشديد له هي وابنتها التي كانت معها.

محمد رمضان يتجنب خلافاته مع قناة إم بي سي بعرض زلزال (صورة)

ومن المعروف عن النجم محمد رمضان، أنه دائماً يشارك متابعيه على صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي، باللحظات التي يعيشها مع الجمهور في الشارع، بسبب شعورهم بأنه شخص عادي وليس فنان، وذلك وفقاً للأدوار التي يقدمها.

ونشر من قبل الفنان محمد رمضان ، عبر حسابه  الرسمى على الفيس بوك، صورة تجمعه بسيدة بسيطة من الصعيد طلبت أن تلتقط معه تلك الصورة عندما تواجد داخل إحدى لجان الاستفتاء، عقب إدلاءه بصوته أمس الأحد بمنطقة الدقى.

وقال رمضان:”قالتلى أنا من الصعيد وبلدياتك وطلبت صورة معايا وموبايلها ما بيصورش، قولتلها هنتصور بموبايلى وهرفع الصورة عندى وثقة فى الله محافظة قنا كلها هتشوفها”.

ويواصل محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد “زلزال”، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر،  ويشاركه البطولة حلا شيحة وماجد المصرى وأحمد صيام ونسرين أمين وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

شاهد.. التريلر الرسمي لـ”زلزال” محمد رمضان (فيديو)

تابع مواقعنا