السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل أخفت “ميجان” خبر ولادتها؟ تعرف على السبب (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 26/أبريل/2019 - 03:20 م

أعلن المحرر الملكي، كريس شيب، أن ميجان ماركل لم تنجب طفلها سرا، بعد انتشار شائعات عن ولادة دوقة ساسيكس خلال الأيام الماضية.

وأضاف في حديثه ببرنامج “Good Morning Britain”، اليوم الجمعة، سارع كريس إلى وضع حد للشائعات، التي تفيد بولادة الطفل حقا.

وردا على سؤال حول ما إذا كان بالإمكان نفي الشائعات لكونها مجرد هراء؟، قال الصحفي: “نعم، أعتقد أننا نستطيع ذلك، فهناك دائما شائعات.. لا يجب التوجه إلى مواقع التواصل الاجتماعي للعثور على أخبار تتعلق بالحمل، وكلها وهمية. كل ما يمكننا قوله إن الولادة وشيكة، وأعتقد أن الجميع يتوقع مشاركة أفراد العائلة المالكة لجميع خطوات الولادة. ومع ذلك، كما نعلم، هاري وميغان قررا الحفاظ على خصوصية الحدث”.

قبل ولادتها بأيام.. شقيقة ميجان ماركل تنشر كتابًا يفسد فرحتها

وأوضح: “لا نعلم ما إذا كانت ستلد في المنزل، نعتقد أنها ستحاول ذلك، ولكننا لسنا متأكدين بعد. إذا ذهبت إلى المستشفى، فلن يخبرونا بمكانها، وسيحاولون نقل ميغان إلى المستشفى وإعادتها إلى المنزل، قبل الإبلاغ عن الموقع المحدد”.

كانت التقارير قد أكدت أن ميجان والأمير هاري ينتظران مولدهما الأول، في أي يوم من الآن، ولكن شائعات أخيرة قالت إن الزوجين استقبلا بالفعل طفلهما.

وأثيرت ضجة حول حمل ميجان منذ عدة أسابيع، حيث اتهماها البعض بتزوير حملها من خلال ارتداء بطن حمل صناعي عند ظهورها أمام العامة.

ميجان ماركل تثير الجدل بحملها (فيديو وصور)

 

وانتشر عبر مواقع السوشيال ميديا بعض الصور اتخذها الرواد دليلاً واضحاُ للحمل الكاذب، يتهمون دوقة، ما يزال المتصيدون عبر الإنترنت ينتقدون الدوقة بدعوى أنها ترتدي بطن حمل صناعي.

فيما تداول مقطع فيديو عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، زعموا أنه الدليل القاطع على الحمل المزيف، كما نال أكثر من 280 ألف مشاهدة.

ليس ذلك فحسب، بل دشن بعض الرواد هاشتاج  “moonbump” لنشر حقيقية الحمل المزيف لميجان ماركل، في إشارة إلى الهبوط على سطح القمر عام 1969، والذي يواجه أيضا بعض الشكوك حول بصحته.

تابع مواقعنا