الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الصيادلة” تخاطب الداخلية لتأمين انتخاباتها (مستندات)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 27/أبريل/2019 - 06:25 م

أرسلت نقابة الصيادلة خطابا، اليوم السبت، لوزارة الداخلية ومديرى أمن محافظتي أسيوط والسويس، لمطالبتهم بتأمين العملية الانتخابية، التى ستنعقد بمقر النقابتين، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لخروجها بالشكل اللائق بمصر.

وأوضحت النقابة فى خطابها، أن الانتخابات بالمحافظتين تأتى استكمالا للعرس الديمقراطي، الذي تم بنقابة الصيادلة فى 16 أبريل الجاري بـ 25محافظة، مؤكدة على ثقتها من قدرة الداخلية على تأمين انتخابات نقابة الصيادلة لتخرج بصورة مشرفة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد عطية سعدة، رئيس اللجنة العليا لانتخابات الصيادلة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن اللجنة قررت إعلان النتيجة النهائية سوف يكون يوم الجمعة 3 مايو .

وأوضح سعدة، أن اللجنة استقرت بعد مراجعة كشوف الناخبين، وصناديق الاقتراع، على رفض الطعون المقدمة على انتخابات فرعيتي القاهرة، والجيزة، مشيرا إلى أن عملية الفحص لم تكشف عن أي عمليات تزوير، وأن الطعون التى قُدمت هى أمر طبيعي.

كانت لجان الانتخابات بنقابة الصيادلة فتحت أبوابها يوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل، وتنافس فى الانتخابات 624 مرشحا، بينهم 13 مرشحا على مقعد النقيب العام للصيادلة، و68 مرشحا على مقاعد أعضاء المجلس البالغ عددها 12 مقعدا.

تابع مواقعنا