الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرارات اتحاد الكرة.. الكشف عن موقف الأهلي والزمالك وبيراميدز من بطولات إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/أبريل/2019 - 07:34 م

أعلن أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، والمتحدث الإعلامي، القرارات التي اتخذها مجلس الجبلاية برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، عقب الاجتماع الذي أقيم اليوم الأحد.

وجاءت قرارات اتحاد الكرة كما يلي:

إقامة حفل سحور للفرق المتأهلة في الدوري بأقسامه المختلفة، وأبطال الجمهورية في الأسبوع الثاني من رمضان، كنوع من التكريم للفرق على نجاحها هذا الموسم وتقديرًا من اتحاد الكرة لمجهودها طوال الموسم.

الموافقة على برنامج المنتخب الأوليمبي استعدادًا لبطولة أفريقيا، حيث تضمن البرنامج لقاءين في يونيو مع أوزبكستان، على أن يقام اللقاءين في أوزبكستان، كما وافق مبدئيًا على خوض المنتخب الأوليمبي مباراة مع فلسطين في القدس يوم 16 يونيو وينتظر موافقات الأجهزة المختلفة في مصر.

شكيل لجنة تضم هاني أبو ريدة وأحمد شوبير وسيف زاهر وخالد لطيف لتوعية الجمهور قبل بطولة الأمم الأفريقية التي تحتضنها مصر، ولجنة أخرى تضم أبو ريدة وشوبير ومجدي عبد الغني لتطوير مسابقات الناشئين.

على أن يجتمع مجلس اتحاد الكرة، في الأسبوع الأول من رمضان لإعداد لائحة موحدة للمسابقات بمختلف درجاتها، حيث تختلف اللائحة في قيمة الغرامة أو الإيقاف من مسابقة لأخرى لكن المعيار سيكون واحد.

وأضاف مجاهد أن الأسبوع المقبل سيشهد انتهاء كل مسابقات الدرجات، كما تمت مناقشة الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ورفض مجلس اتحاد الكرة فكرة خوض مباراة ودية على استاد القاهرة قبل بطولة كأس أمم إفريقيا بسبب ضيق الوقت، وأكد أن هاني أبو ريدة يناقش مع الاتحاد الإفريقي بخصوص موقف الأندية المصرية في دوري الأبطال والكونفدرالية.

ونفى مجاهد ما تردد عن مشاركة الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز في الكونفدرالية، للموسم المقبل، دون النظر إلى ترتيبهم في جدول الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا