• بحث عن
  • شاهد محمد صلاح يستعد مع ليفربول لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

    شارك النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، في تدريبات فريقه، صباح اليوم الثلاثاء، ليتأكد بذلك كذب الشائعات التي انتشرت، أمس، عن تعرضه للإصابة.

    كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم، أن المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، أصبح جاهزا لمباراة برشلونة في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا.

    ويستضيف برشلونة نظيره ليفربول، الذي يلعب له المصري محمد صلاح، في التاسعة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب كامب نو في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

    وقال “يويفا” عبر موقعه الرسمي أن ليفربول سيدخل اللقاء بقائمة شبه مكتملة، بينما سيغيب تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي آدم لالانا وروبرتو فيرمينو فقط للإصابة، بينما سيكون صلاح جاهزا وفقا ليويفا، رغم رغم استكمال تدريبات فريقه أمس بعد الشعور بإصابة في الفخذ.

     

    كما نشر «كونور دان»، الصحفي بموقع “ليفربول إيكو” البريطاني فيديوهات من تدريبات ليفربول، صباح اليوم، إذ ظهر فيها النجم المصري وسط زملائه، فيما علق “دان” قائلًا: «حان الوقت لننحي مخاوف الإصابات والإشاعات جانبًا يا ريدز، ها هما روبيرتو فيرمينيو ومحمد صلاح يشاركان في تدريبات ميلوود اليوم”.

    ومن المنتظر أن يدير المباراة تحكيميًا الحكم الهولندي بيورن كويبرس لإدارة المباراة، ليكون قد أدار اللقاء السادس له هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا.

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق