• بحث عن
  • شوبير: “انتظروا عبد الله السعيد في منتخب مصر”

    منى أحمد

    كشف أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل اجتماع حضره مع عدد من أعضاء الاتحاد ورئيسه مع خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر.

    وقال شوبير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «أجيري تحدث بصراحة أن استراتيجيته حول عدم ضم اللاعبين كبار السن، كانت بسبب تكليفه في البداية بأن الهدف الأول كأس العالم 2022، ثم تغيرت بعد استضافة مصر لكأس الأمم الأفريقية»، مشيرا إلى أن أجيري أكد أنه سيعيد حساباته بشأن ضم اللاعبين كبار السن للمنتخب، حيث فتح الباب أمام تواجد كبار اللاعبين.

    وأردف شوبير «قائمة المنتخب ستشمل اثنين أو ثلاثة لاعبين من كبار السن الفترة المقبلة»، معلقاً «بنسبة كبيرة أعتقد أن عبد الله السعيد سينضم لقائمة المنتخب، كون أجيري مقتنعا بإمكانياته».

    وحول اللجنة الإعلامية التي شكلها الاتحاد لتوعية الجمهور المصري قبل كأس الأمم الأفريقية، قال شوبير «اللجنة تضمني مع سيف زاهر وخالد لطيف وحازم إمام، بصفتنا إعلاميين، نطل على جمهور بصفة يومية، لتوعيته، خاصة في ظل تصريحات بعض الموتورين الذين يستهدفون إثارة فتنة بين الأهلي والزمالك، في ظل صمت مسؤولي الرياضة»، معلقاً «يجب أن يتولى اتحاد الكرة دوره عبر لجانه المختصة، ولا يتأخر في قراراته».

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق