الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأرصاد” تحذر من طقس أول يوم رمضان.. والعظمي في القاهرة 38

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 01/مايو/2019 - 09:14 م

صرح مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية الدكتور ” محمود شاهين” أن الطقس سوف يشهد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، وتصل ذروتها يومي الأحد والاثنين مع بداية شهر رمضان.

وقال ”شاهين” في تصريحات اليوم، أن الموجة الحارة التي تشهدها البلاد سوف تنتهي يوم الجمعة القادم، حيث تنخفض 7 درجات اعتباراً من مساء الخميس وحتى الجمعة وتصل لمعدلاتها الطبيعية حتى يوم السبت، ولكنها ستعود وتضرب البلاد من جديد.

وكشف مدير إدارة التحاليل الدكتور محمود شاهين، أن درجات الحرارة الاثنين ستتراوح بين 38 – 39 درجة على القاهرة، لتبدأ في التراجع بداية من يوم الثلاثاء وحتى نهاية الأسبوع، موجهاً نصيحة لمواطنين عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة في أوقات الذروة في الفترة بين الساعة 12 ظهراً حتى الرابعة عصراً.

مفاجأة من شيخ الأزهر لمستحقي الزكاة في شهر رمضان

من جانبها أعلنت دار الإفتاء، عن موعد استطلاع هلال شهر رمضان، على أن يكون الأحد 29 شعبان، الموافق 5 مايو.

وأكدت من خلال الصفحة الرسمية عبر موقع “فيسبوك”، أن إعلان النتيجة سيكون بعد استطلاعها من خلال اللجان الشرعية في المحافظات المختلفة.

نسائم رمضان.. “باب الخير” مشروع لإطعام غير القادرين وعابري السبيل مجانًا بالإسكندرية (صور)

كان الدكتور محمد غريب، أستاذ الشمس بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، أعلن أن هلال شهر رمضان سيظهر بمجرد حدوث الاقتران، وذلك فى تمام الدقيقة السادسة وأربعين بتوقيت القاهرة، الأحد الموافق 5 مايو المقبل

تابع مواقعنا