تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري الممتاز

أحمد عوض

تحدد موعد مباراة الأهلي القادمة أمام النجوم، في يوم الأحد المقبل الموافق 5 مايو ضمن منافسات الجولة 32 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري الممتاز

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس استعداداته لمواجهة النجوم المقرر لها الأحد القادم، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز والمحدد إقامتها على استاد بتروسبورت في السابعة مساء.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على طلائع الجيش أمس الأربعاء بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

الأهلي يعبر طلائع الجيش بثنائية معلول وأزارو في الوقت القاتل

ونجح فريق الأهلي في تحقيق فوزًا غاليًا على منافسه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد المكس بالإسكندرية في الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز.

الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة 64 ليتساوي مع بيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري ولكن للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 34 في المركز الثالث عشر.

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 45من عمر المباراة، من كرة طولية قام الأنجولي جيرالدو بتمريرها برأسه إلى المغربي وليد أزارو ليسددها في المرمى الخالي من الحارس مسجلا الهدف الأول.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد، ولكن مع الشوط الثاني سجل فريق طلائع الجيش الهدف الأول في شباك الأهلي في المباراة،عن طريق إسلام جمال في الدقيقة 54 من عمر المباراة، من ركلة جزاء سددها على يسار محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر ليتعادل الفريقين بهدف لكلا منهما.

احتسب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء لصالح أحمد فتحي في الدقيقة 65 من زمن المباراة وأهدرها علي معلول حيث تصدى لها حارس الطلائع.

في الدقيقة 89 من زمن المباراة جاء هدف الأهلي الثاني عن طريق التونسي علي معلول، من كرة متبادلة بين وليد سليمان وأحمد فتحي انتهت في الأخير بتمريرة من وليد سليمان إلى معلول على حدود منطقة جزاء طلائع الجيش والذي قام بتصويب الكرة تصويبة قوية سكنت أقصى يسار محمد بسام والذي إكتفى يمشاهدة الكرة تمر للشباك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق