الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 نادية الجندي “تبوس” مصطفى محرم من “بوقه”.. و”الدغيدي” تبلغ زوجته

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/مايو/2019 - 01:00 م

مصطفى محرم ليس عمر الشريف، ولا أحمد رمزي، ولا رشدي أباظة.. لكن قد تنطبق عليه مقولة يوسف وهبي الشهيرة التي زجر بها عمر الشريف فى فيلم “إشاعة حب”: “يا أولعبان يا تعبان ياللي بتجري وراك النسوان”، ربما فى هذه المنطقة يزاحم الكاتب الكبير نجوم السينما، إذ عاصر الجيل الذهبي وعمل مع أهم نجوم ونجمات السينما المصرية.

حياة الكاتب الكبير بها كثير من المشاهد والحكايات التي لا يعرفها أحد، وعلى مدى سنوات طويلة كان مصطفى محرم هو نجم السيناريو ولا يزال نجمًا وكانت تجري وراءه النجمات لكتابة فيلم لهن، خصوصًا أهم نجمتين فى الثمانينات والتسعينات نبيلة عبيد ونادية الجندي، اللتان تصارعتا عليه، وكلما كتب فيلمًا لواحدة غضبت منه الأخرى، وعاتبته وجادلته وخاصمته حتى يكتب لها فيلمًا عربون التصالح.

وذات مرة غضب الكاتب الكبير مصطفى محرم من نادية الجندي، واتجه للعمل مع نبيلة عبيد، ووقعت القطيعة بين نجمة الجماهير والكاتب، لكنها أرادت أن تصالحه حتى يعود للكتابة لها من جديد، وفي إحدى الأيام كان مصطفى محرم في الأستوديو يتابع تصوير أحد أفلامه، وعلمت نادية الجندي أنه هناك فذهبت إليه، وما إن رأته حتى حضنته ومنحته “بوسة من بقه” أمام الجميع، في تلك اللحظة كانت تتواجد المخرجة إيناس الدغيدي، ورأت مشهد الصلح بين الكاتب ونجمة الجماهير، فأسرعت بالاتصال بزوجة السيناريست وإخبارها بما حدث بين نادية الجندي وزوجها مصطفى محرم، وكان ما كان.

الجدير بالاشارة، أن مصطفى محرم صنع أفلامًا مهمة لنجمة مصر الأولى نبيلة عبيد منها “الغرقانة، وأرجوك اعطنى هذا الدواء، والراقصة والطبال، والوحل، واغتيال مدرسة، وأبناء وقتلة، وحارة برجوان”، وكتب لنادية الجندي كثير من الأعمال على رأسها “إمراة فوق القمة، والباطنية، ووكالة البلح، ووداد الغازية، والامبراطورة”.

تابع مواقعنا