الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. كاملة أبو ذكري تتبرأ من إخراج “زي الشمس” بعد مشهد بكاء دينا الشربيني

القاهرة 24
فن
الخميس 09/مايو/2019 - 10:44 م

أثارت الفنانة دينا الشربيني لفت انتباه الجمهور ونجوم الفن في الحلقة الثالثة من مسلسلها الدرامي الجديد “زي الشمس” والتي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء “الشربيني” وطريقة الإخراج التي ظهر بها أحد مشاهد العمل والتي تضمن مشهدا تنهار فيه دينا من البكاء عندما اعترف لها الفنان أحمد صلاح السعدني بأنه كان يخونها في فترة خطبتهم مع شقيقتها الفنانة ريهام عبد الغفور.

وتضاربت الأقاويل حول من هو مخرج هذا المشهد حيث أن المخرجة كاملة أبو ذكري انسحبت من العمل ليستكمل بعدها المخرج سامح عبد العزيز إخراج الحلقات المتبقية من المسلسل.

وتواصل “القاهرة 24″، مع المخرجة كاملة أبو ذكري والتي نفت إخراجها لهذا المشهد والذي ظهر ضمن أحداث الحلقة الثالثة، وتبرأت من المسلسل بشكل كامل قائلة “انا مصورتش ولا مشهد من المسلسل وا  لعمل كله من إخراج سامح عبد العزيز”.

وأضافت أن علاقتها مع الفنانين المشاركين في العمل جيدة ولكنها لا تريد أن ينضم هذا العمل إلى أرشيفها الإخراجي بأي شكل من الأشكال.

وعلم “القاهرة 24″، من مصدر خاص أن المخرجة كاملة أبو ذكري صورت خلال المسلسل أول 10 حلقات من العمل قبل إعلانها الانسحاب من استكمال إخراج باقي المشاهد، مشيرا إلى أن المشهد الذي حصل على إشادات كبيرة من نجوم الفن والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي من إخراجها.

وأضاف المصدر أن كاملة أبو ذكري هي التي طلبت عدم ذكر اسمها على تتر العمل، لذلك ظهر التتر باسم المخرج سامح عبد العزيز فقط والذي استكمل التصوير عقب انسحابها.

ويعرض على شاشة MBC مصر، العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي ويتكتم مشيش الإعلان عن تفاصيله حتى الآن، ويشارك في بطولته النجوم ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر.

تابع مواقعنا