السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا كتب نجل الشيخ محمد حسان للرد على حقيقة وفاة والده؟

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/مايو/2019 - 05:33 م

تداول الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الشيخ محمد حسان الداعية السلفي اليوم، الخميس، مما دفع نجله أحمد محمد حسان إلى الرد عليهم علي الفيس بوك نافيا خبر وفاة والده.

وكتب نجل محمد حسان عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في صورة تجمعه مع والده: حفظك الله يا أبي الغالي وأطال عمرك وأسعد قلبك ومتعنا ببقائك في أتم صحة وعافية ونفع بك الإسلام والمسلمين، لتكون إجابة واضحة للأخبار التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت حركة “دافع” السلفية، أيضا عدم صحة المعلومات المتداولة بشأن وفاة الداعية، وقالت الصفحة فى بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: “خبر وفاة فضيلة الشيخ حفظه الله غير صحيح وهو عار من الصحة تماما بفضل الله.

وليس شائعة وفاة الشيخ محمد حسان الأولى، حيث تداول الكثيرون أيضا في عام 2016 خبر وفاة الشيخ محمد حسان مما دفعه للرد بنفسه عليهم قائلا: اللهم أرقنا حسن الخاتمة.

ومن ضمن الشائعات الغريبة التي طالت حسان أيضا في عام 2014، انتشرت شائعة زواجه من فنانة كانت قد شاركت في العديد من المسلسلات في ذلك الوقت ،وهو ما نفاه الشيخ، وقامت بنفيه أيضا الفنانة.

وتداول أيضا الكثيرون تورطه في موقعة الجمل، مما جعله ينفي ذلك ويبتعد ويختفي عن الساحة الإعلامية تجنبا لوقوعه في فخ الاختلافات السيااسة.

الجدير بالذكر أنه ولد في شهر أبريل عام 1962 بمحافظة الدقهلية، وله عدة برامج تليفزيونية ومؤلفات، وحصل الشيخ محمد حسان على الدكتوراه من الجامعة الأمريكية،بعنوان: “منهج النبي فى دعوة الآخر”، كما حصل على البكالوريوس فى الإعلام من جامعة القاهرة.

النصب باسم الله.. استيلاء محمد حسان وشقيقه على أموال شركة سياحية مقابل تأشيرات حج وهمية (مستندات)

وفى وقت سابق اتهم أحمد العليمى، صاحب شركة سياحية، الشيخ محمود حسان وشيقيه الداعية الإسلامى محمد حسان، بالنصب عليه عبر شركتهم السياحية “السكينة ترافيل”.

وبحسب المستندات التى حصل عليها “القاهرة 24“، اتفقا الطرفان على التعاون والتنسيق فيما بينهم فى تسفير الحجاج الرغبين فى أداء الفريضة، وتحصل الشيخان من الأول على مبلغ 350 ألف جنيه مقابل تسهيل حصوله على تأشيرات حج وتسفير عملاء شركة العليمي إلى أنهما لم يلتزما بالوعد وماطلا ولم يسددا المبلغ.

تابع مواقعنا