الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلبش 3 الحلقة 5.. أمير كرارة يتحدى أكرم صفوان عن طريق ابنه

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/مايو/2019 - 03:20 م

شهد مسلسل كلبش 3 الحلقة 5 أحداث مثيرة وغامضة، حيث بدأ سليم أول عملية لها في شركة التأمين، كما دخل في معركة خفية مع أكرم صفوان الذي تسبب في استقالته من وظيفته بوزارة الداخلية لكي يعمل معه في جمع معلومات عن شخصيات كبيرة في الدولة مقابل الحفاظ على حياة ابنه “مالك”.

تفاصيل الحلقة الخامسة:

يقابل سليم اللواء جلال في المكان القديم المتفق عليه بينهما، ويبلغه بكل مادر بينه وبين أكرم صفوان في اللقاء الأخير.

  • يطلب جلال من سليم أن ينفذ أوامر أكرم على أكمل وجه، بل ويشعره أنه تحت طوعه، حيث يرى جلال أن العمل مع أكرم ممن الممكن أن يكون مفتاح لحل لغز قضايا كبيرة في البلد، ويؤكد على سليم أن أي معلومات يحتاجها أكرم من المهم معرفتها ثم تحديد أي معلومة يتم عرضها عليه.

  • يتجه اللواء جلال إلى مكتبه ويعرض الضابط عوني عليه تقرير عن رجل الأعمال محمود علوان الذي كان أكرم صفوان طلب من سليم معرفة كل شي عنه ضمن الاتفاق بينهما.

  • يخبر الضابط عوني جلال بأن علوان حياته بدأت غربية خاصة أنه كان ينتمي لأسرة متوسطة أيام الجامعة ثم تحول لرجل غني في فترة قصيرة، ويحاول الثنائي إيجاد نقطة ضعف له خاصة أن حياته مليئة بالحذر والغموض بشكل يدعو للشك والقلق.

  • ينجح سليم الأنصاري أن يكون محمود علوان أول عميل لشركته، حيث يتوجه علوان لمكتب سليم ويطلب منه حماية ابنته الوحيدة “هبة” من أعدائه خاصة أنها تعاني من الإدمان بعد أن قام أعدائه بإغوائها لطريق المخدرات عن طريق زميلتها في الجامعة عندما فشلوا في إيذائه.

  • يبلغ علوان سليم أن ابنته المتواجدة في فرنسا حاليا اقتربت من الرجوع إلي مصر، ويطلب منه تأمينها ووضع حراسة كاملة عليها طوال الـ 24 ساعة.

  • يمضي سليم مع علوان أول عقد تأمين للشركة يتضمن حماية ابنته هبة، في هذا الوقت يعرف أكرم صفوان تحركات محمود علوان بعد لقائه بسليم عن طريق شخص يراقبه.

  • بعد أن طلب سليم من يسرا اللوزي تقرير نفسي لتحليل شخصية علوان أثناء لقائه معه، تخبره أنه شخص يكذب ويخفي ورائه سر كبير كما أنه مكسور وخائف من شئ ما.

  • يتوجه سليم إلي أكرم ويبلغه بحواره مع علوان، ويتفاجئ بأن أكرم هو السبب وراء إدمان ابنه محود علوان، الأمر الذي يزعج سليم كثيراً.

  • يهدد أكرم سليم بعد التدخل في أمر لا تخصه كي يحافظ على حياة ابنه.

الحلقة الرابعة “كلبش 3”.. أمير كرارة ينجو من الموت مرة ثانية بعد تعرض شركته لعمل إرهابي مدبر

  • يتوجه سليم إلى منزله ويتحدث مع ابنه “مالك” وهو على فراش المرض، ويوعده بأن لا يتركه أبداً كما أنه سيحرق قلب أكرم صفوان على ابنه الوحيد كما حرق قلبه عليه.

  • يكلف سليم العاملين معه مراقبة بيت محمود علوان عن طريق توزيع صوره عليهم.

  • في ظل هذه المشاهد الشيقة تنشأ علاقة مريبة بين “بروسلي” الفنان أحمد العوضي و”صدام” الفنان محمود حافظ أحد العاملين بشركة سليم، حيث بدأ الأخير أن يشك في بروسلي ويشعر أن وراءه لغز خفي، يتم أيضا خطف بروسلي أثناء رجوعه إلى منزله بعد انتهاء الاجتماع مع سليم في الشركة.

سليم الأنصاري ينجو من عصابة تجارة الأعضاء .. تعرف على تفاصيل الحلقة الثانية من “كلبش 3”

  • يقابل سليم اللواء جلال مرة ثانية، ويخبره عن كل فرد معه في الشركة خاصة أنها لا يثق في أحد نهائياً، ويكشف له السر واء كل منهم، حيث وجد أنه هايدي السكرتيرة عمليه لأكرم في الشركة تنقل له كل الأخبار عن سليم أول بأول، لذلك قرر سليم أن يفوت عليه تلك الفرصة حيث كلف جومانا موظفة في الشركة بأن تكون علاقة عاطفية مع ابن أكرم صفوان الوحيد كي يكسره ويكون نقطه ضعفه.

نجاة ابن أمير كرارة من فيروس نادر بسبب حقنة غامضة.. تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل كلبش 3

تابع مواقعنا