• بحث عن
  • كلبش 3 الحلقة 6.. سليم الأنصاري يستعد لمواجهة أكرم صفوان والصحفي غسان (فيديو)

     

    شهد مسلسل كلبش 3 الحلقة 6 أحداث مثيرة وغامضة، حيث بدأ سليم أول عملية لها في شركة التأمين، وبدأ في تأمين منزل محمود علوان، وذلك بعد تقديم موعد عودة ابنته أسبوع كامل، لظروف تعرضها لمحاولة اعتداء خارج مصر، وهو ما يدفع الأحداث في تطور مثير في الحلقة السادسة من كلبش 3 الحلقة 6

    تفاصيل الحلقة السادسة:

    يتفق سليم الأنصاري مع اللواء جلال خطاب على اتمام ما تم الاتفاق عليه مع محمود علوان على حمايته هو وابنته، خاصة أن حماية محمود علوان تُعلي من شان الشركة.

    يؤكد أكرم صفوان أنه لايريد من محمود علوان أي شيء، خاصة أن مشروع المنظمة يسير على ما يرام، في الوقت الذي لا يريد أي يشغل باله بكل ما يتعلق بمحمود علوان.

    صوت تكسير في فيلا أكرم صفوان يثير كل من فيه، ويستعد أكرم للمواجهة من خلال مسدسه، إلى أن يكتشف أنه أخوه الذي سقط على الأرض جراء الخمور التي شربها، ليبدأ ناقش حاد بينهما.

    ويقرر أكرم الاستعانة بـ “جيمي” لكي يحاول الاصلاح من أخيه الذي أضاعته الخمور، وفي نفس الوقت يدخل ابنه الذي يعود متأخرًا إلى المنزل وتبدأ مشادة بينهم.

    يقرر أكرم أن يبدأ أخيه العمل بالشركة من صباح اليوم التالي، ويكون “جيمي” هو المسئول عن تواجده هناك من الثامنة صباحًا وحتى الخامسة بعد الظهر، ويحذره: ” لو بقيت شوكة في ضهري مش هرحمك”

    تعود جومانا بعد مقابلة طويلة مع ابن أكرم صفوان إلى المنزل، لتدور مناقشة بينها وبين أبيها ليخبرها فيها أنه خائف مما تفعله، لترد:” مش كل حاجة ينفع تتعمل والناس صاحية”.

    تستيقظ ريم من نومها لتجد والدتها المريضة حزينة في الحمام لأنها لم يعد بمقدورها التحكم في عملية الإخراج، لتحاول التخفيف عنها.

    يحاول الحاج اغراء بروسلي لعملية جديدة يقوم فيها بروسلي بالسرقة، ولكنه يرفض، ولكن الأخير يهدده:” اعتبر العملية ماتش الاعتزال لأنك لو قلت لأ ثمنها غالي، وسلملي على عطية وأمه”.

    يحاول بروسلي التفكير مع زوجته صباح في مصيره هو وزوجته وابنه، ويقرر رمي الحمول على الله، مؤكدًا أنه لن يرجع إلى السرقة مرة أخرى.

    يقرر محمود علوان تقديم خطة التأمين اسبوع كامل، وذلك بعوة ابنته من الخارج اليوم، خاصة بعد محاولة أحد الأشخاص التعدي عليها خارج مصر، وهو ما يستوجب تأمينها بكل قوة.

    جيمي يخبر أكرم صفوان بتفاصيل عودة هبة ابنة محمود علوان، وذلك في الوقت الذي يقرر فيه أخاه مهاتفة صديقته للاتفاق على موعد للخروج.

    يطمئن سليم الأنصاري على اجراءات التأمين داخل فيلا محمود علوان، قبل وصول ابنته بساعات قليلة، وطلب البطاقة الشخصية لكل العاملين أمام المنزل.

    يتحدث اللواء جلال والضابط عوني عن “غسان” الصحفي الذي قابل العديد من القيادات التكفيرية، كما أنه يتربط اسمه أو نزوله بأي دولة من الدول المحيطة إلا ويحدث بها كارثة كبيرة.

    يؤكد صدام لسليم الأنصاري انه رأى بروسلي مع مشتبه فيهم داخل سيارة، وهو ما أنكره بروسلي حين واجهه بتلك الحقائق من قبل.

    ويؤكد الضابط عوني اختفاء الصحفي غسان بشكل تام، مع عجز الأجهزة عن معرفة مكانه، وهو ما يجعل اللواء جلال للتأكيد بان ثمة مصيبة سوف تحدث قريبًا.

    يتقابل الصحفي غسان و أكرم علوان، ويتفقون على عملية جديدة لا يعرف تفاصيلها شيء، وتصل هبة إلى منزل محمود علوان ويغادر سليم الأنصاري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق