الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف علي أخر تطورات إصابة نيدفيد وسعد سمير

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/مايو/2019 - 01:53 م

حصل الجهاز الفني لفريق الأهلي علي التقرير الطبي الخاص بثنائي الاهلي سعد سمير، وكريم نيدفيد، من الطبيب الألماني البروفسيرفايلر الذي أشرف علي جراحة غضروف الركبة للاعبي الاهلي في ألمانيا.

أشار التقرير الي بعض الخطوات  التي يجب علي لاعبي الاهلي إتباعها في الفترة القادمة وكيفية تنفيذ البرنامج التأهيلي والعلاجي داخل النادي الاهلي علي هامش التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد رجوع اللاعبين إلي مصر بعد تنفيذ فترة علاجية وتأهيلية في ألمانيا.

وخاض سعد سمير فترة تأهيل في ألمانيا للتعافي من الإصابة  التي لحقت به في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا امام صن داونز، بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي تزامناً مع إجراء كريم نيدفيد جراحة غضروف الركبة مع فايلر البروفسير الألماني.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سموحة في الدوري اليوم

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي قائمة مواجهة سموحة المقامة مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة والتي شهدت عودة حسام عاشور بعد غيابه عن المواجهات الماضية للإصابة.

واستقر لاسارتي على الاستعانة في مواجهة سموحة بنفس تشكيل فريقه أمام النجوم دون أي تغيرات التشكيل المتوقع للأهلي أمام سموحة.

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – علي معلول خط الوسط: عمرو السولية – حيرالدو – حمدي فتحي – حسين الشحات – رمضان صبحي. خط الهجوم يقوده وليد أزارو.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز و مواصلة حفاظه على تربعه على صدارة الدوري والتي يحتلها برصيد 67 بعد فوزه الأخير على النجوم بهدفين دون رد .

 

تابع مواقعنا