الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام عبد العفور: موتى في الحلقات الأولى من “زي الشمس” لن يؤثر على حجم دوري

القاهرة 24
فن
السبت 11/مايو/2019 - 07:30 ص

حققت الفنانة ريهام عبد الغفور نجاحا كبيرا في الحلقات الخمس الأولى بمسلسل “زي المشمس” والتي تخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني والمعروض حاليا على قناة “MBC مصر” ضمن المارثون الرمضاني الحالي.

وقالت “عبد الغفور” لـ”القاهرة 24″ انها سعيدة بالتعاون الأول مع الفنانة دينا الشربيني، مشيرة إلى انها تفاجئت بردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي حول الحلقات الأولى من المسلسل.

واضافت ريهام ان فكرة تعرضها للقتل في احداث في بداية احداث العمل، لم يؤثر على حجم دور الشخصية التي تجدسها في المسلسل، مشيرة إلى أن المسلسل يتعمد في سرد أحداثه على “الفلاش باك” والتي تظهر خلاله طوال احداث المسلسل للكشف عن تفاصيل مقتلها والتي تسعى دينا الشربيني الوصول إليها.

خاص.. كاملة أبو ذكري تتبرأ من إخراج “زي الشمس” بعد مشهد بكاء دينا الشربيني

وفي نفس السياق علم “القاهرة 24” ان الفنانة دينا الشربيني تواصل حاليا تصوير المشاهد المتبقية في المسلسل على قدم وساق داخل اللوكيشن الرئيسي للعمل بمنطقة المعادي، استعدادا للانتهاء منه في النصف الأخير من شهر رمضان.

عين الحسود تصيب دينا الشربيني بنزلة برد.. وتؤجل تصوير مشاهدها في “زي الشمس”

ويعرض على شاشة MBC مصر، العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي ويتكتم مشيش الإعلان عن تفاصيله حتى الآن، ويشارك في بطولته النجوم ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر.

تابع مواقعنا