• بحث عن
  • سامح عبد العزيز يتراجع في هجومه على كاملة أبو ذكري: “تعمل اللي هي عايزاه” (صور)

    حسن حمودة

    قام المخرج سامح عبد العزيز بنشر منشورا غامضا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعد أن اشتعلت الأزمة خلال الساعات الماضية بينه وبين المخرجة كاملة أبو ذكري حول مسلسل “زي الشمس” للنجمة دينا الشربيني.

    ونشر “عبد العزيز” صورة لأية قرآنية وعلق عليها قائلا: ” كامله تعمل اللي هي عايزاه وتقول اللي هي عايزاه .. على قلبي زي العسل”.

    وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري، قد خرجت عن صمتها فيما يتعلق بأزمة مسلسل “زي الشمس”، المشارك في سباق الدراما الرمضانية، خاصة بعد ما تجاهلت الشركة المنتجة، كتابة اسمها على “تتر” المسلسل، مقابل وضع اسم المخرج سامح عبد العزيز الذي استكمل تصوير المسلسل بعد انسحابها.ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بعد ان نشر “سامح عبد العزيز” رسالة شكر لفريق عمل المسلسل بعد الإشادة بالأحداث خاصة بعد الحلقة الثالثة، مما يوحى أنه من قام فعليًا بإخراج الحلقة، وهو ما علقت عليه كاملة في منشور عبر حسابها على “فيس بوك”: “أبسطها يا محترم كنت ما تحطش إسمك على شغل أنت ما عملتوش”.

    ورد عليها عبد العزيز فى منشور، جاء فيه: “قبضت نص فلوسك ورميت شغلك وعيالك وبعقد موثق في نقابة، أهم اتصرفوا، إندب بقى عشان ساعتين ونص من أصل 18 في 39 يوم، ودخلنا اللوكيشن بتاعك لقيناه كان كوافير حريمي كله نبر وغم، وياريت ظبطت إيقاع مشهد واحد في المونتاج، إحنا اللي بنظبطلك شغلك وبنتعامل معاه بمشرط جراح عشان نحافظ على اإقاعك ورجعت مونتير عشان شغلك أحافظ عليه لإني من المعجبين بشغلك ولازم أحافظ على وجهه نظرك بما أنك نطيت من المركب في عرض البحر”.

    خاص “القاهرة 24”.. كاملة أبو ذكري تتقاضي 3 مليون جنيه مقابل إخراج 5 حلقات فقط من “زي الشمس”

    وتواصل “القاهرة 24” مع المنتج الفني للمسلسل محمد سري والذي كشف ان المخرجة كاملة ابو ذكري قامت بتصوير اقل من 50% من إجمالي العشر الحلقات الأولى اي مايقرب من 5 حلقات فقط للمسلسل واستكمل بعد ذلك المخرج سامح عبد العزيز اخراج باقي حلقات العمل.

    وحول أزمة عدم ذكر اسمها على تتر العمل اكد “سري” انها  طلبت في عقد رسمي تم توقيعه داخل نقابة المهن السينمائية بعدم كتابة اسمها على التتر بناءا على طلب شخصي منها.

    وقال ان خلال العقد الذي عقد بنقابة المهن السينمائية تم الاتفاق على مبلغ مالي كمستحقاتها للفترة التي عملت بها في المسلسل مدون على شيكان.

    وعلم “القاهرة 24” من مصدر خاص ان المبلغ الذي تم الاتفاق عليه هو 3 مليون جنيها مصريا، وتم صرف حتى الأن شيك واحد فقط بنصف المبلغ، وبالرغم من الأزمات والشوشرة التي تسبت فيها كاملة أبو ذكري على مواقع التواصل الاجتماعي حول المسلسل إلا أن الشركة المنتجة له سوف تقوم بصرف الشيك الثاني لها في الموعد المحدد له.

    خاص.. كاملة أبو ذكري تتبرأ من إخراج “زي الشمس” بعد مشهد بكاء دينا الشربيني

    مسلسل “زي الشمس” يعرض على شاشة MBC مصر، العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي، ويشارك في بطولته النجوم دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر، وهو من تأليف مريم نعوم.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق