السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السعدني يُساند مي عز الدين بعد الانتقادات: “مجهود مش طبيعي و عاجب ناس كتير” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/مايو/2019 - 10:30 م

ساند الفنان أحمد السعدني صديقته المقربة الفنانة مي عز الدين بعد الهجوم الشديد الذي تتعرض له منذ عرض مسلسلها “البرنسيسة بيسة”، على قناة الحياة.

ونشر السعدني صورة مجمعة لـ مي تضمن صورة شخصية لها، بالإضافة إلى صورة “سكسة” التي تجسدها ضمن أحداث المسلسل، وعلق عليها قائلاً: “انا متفرجتش عليكي لإني بصور بس دي هي دي و ده مجهود مش طبيعي و عاجب ناس كتير مبروك و ربنا يكملهالك على خير”، كما تعمد إغلاق التعليقات حتى لا يتطاول أحد فيها.

بعد حملة الانتقادات.. مصمم أزياء “البرنسيسة بيسة” للمنتقدين: “بطلوا حقد وغيرة”

وقد أبدى محمود غالي مصمم أزياء الفنانة مي عز الدين مسلسلها الرمضاني “البرنسيسة بيسة” انزعاجه من الانتقادات التي طالت الفنانة في أولة حلقات العمل قائلا:” كلها تصرفات بتوضح مدى الغيرة والحقد من نجاح مي خاصة في موسم رمضان”.

وأضاف لـ”القاهرة 24″، ” أنا مستغرب جداً من وجود مسلسلات كوميدية هذا الموسم لنجمات لم يصلن لحجم موهبة مي ومع ذلك لم يخرج أحد ليتنقدهم بهذا الشكل المبالغ فيه.

وأكد هناك حملة منظمة ضد مي هذا العام لا مبرر لها سوى أنها حققت نجاح ومشاهدة عالية بين المسلسلات المعروضة، على الرغم من وجود أعمال حالياً دون المستوى.

كما وجه رسالة لمنتقدي أداء الفنانة في “البرنسيسة بيسة”  والذ يتجسد من خلاله شخصيتين، الأولى فتاة شعبية، والثانية “الجدة سكسة”: “مي عايزة تضحك الجمهور وتخرج الناس من همومها بالشخصيات المسلسل، استنوا في مفاجأت كتير في الحلقات الجاية ومتحكموش على العمل من حلقات معدودة”، مضيفاً ” عيب تجرحوا في فنانة عايزة تسعدكوا يالشكل دا راعوا حرمة الشهر وكفاية ظلم”.

مي عز الدين تُغلق تعليقات انستجرام بسبب “البرنسيسة بيسة” (صور)

وأشار إلى مي عز الدين شخصية لا تشغل بالها بالنقد السلبي وترد بأعمالها وحضورها فقط، لافتاً إلى أنها كانت مريضة وصلت درجة حرارتها إلى 40 ومع ذلك صممت تكملة الحلقات المتبقية من المسلسل من أجل إمتاع وإسعاد جمهورها.

وتعرضت مي منذ الحلقات الأولى من عرض المسلسل لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي وصل بمطالبتها بالاعتزال، من وجهة نظر البعض، وحتى الآن لم تخرج الفنانة لترد على تلك الانتقادات، بل واجعت الأمر بالتجاهل واكتفت بغلق التعليقات على حسابها الشخصي موقع “انستجرام”.

 

تابع مواقعنا