الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير صبري: ندمت إني اتنازلت عن بلاغ رانيا يوسف لهذا السبب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/مايو/2019 - 07:32 م

قال المحامي سمير صبري،عن البلاغ الذي تنازل عنه ضد الفنانة رانيا يوسف، هذا أول بلاغ وآخر بلاغ أعمله وأتنازل عنه، مشيرًا إلى إنه لا يفرق معه كلام الناس، قائلا:” اللي يهمني الحق وقيم المجتمع “.

وأوضح صبري خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي قناة “القاهرة والناس”، أن سبب تنازله عن البلاغ ضد رانيا يوسف،هو إنه وافق واستجاب لعواطفه، قائلا: ” وأنا عمري ماستجابت لعواطفي، لما شوفتها مع عمرو أديب وبتقولوا ماما تعبت بعد البلاغ وبناتي بيعايروني .. وكان أول وأخر بلاغ اتنازل عنه لإنه يقال إنها رجعت تاني وطلعت بنفس اللبس وأنا مش واصي علي المجتمع.. وأنا عندي حفيدة صغيرة ليه تشوف القرف ده”.

يظهر اليوم الاثنين، المحامي الدكتور سمير صبري مع الإعلامية بسمة وهبه، خلال برنامجها الرمضاني “شيخ الحارة” والذي من المقرر أن يكشف خلاله المحامي المعروف العديد من المفاجآت عن قضاياه التي أثارت الرأي العام في الفترة الأخيرة، وأهمها قضيته ضد الفنانة رانيا يوسف، بالإضافة إلى اشتباكه مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وأعلن سمير صبري خلال الحلقة تقدمه ببلاغ رسمي ضد “شيخ الحارة”، وهو الشخصية الخاصة بالبرنامج، الذي يقوم بسؤال الضيوف من وراء شاشة يظهر فيه ظله فقط في البرنامج، وذلك بعد ذكره العديد من الأمور التي يراها تكشف تناقض في شخصية المحامي سمير صبري، والذي أقسم خلال الحلقة على تقديم بلاغ رمسي ضده للنائب العام.

بلاغ يطالب بإحالة حسام حسن للنيابة بتهمة سب الداخلية في مباراة الأهلي

وتقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضد المدير الفني لنادي سموحه حسام حسن ، وذلك لما وصفه توجيه المبلغ ضده بالعديد من الألفاظ البذيئة التي تسيء إلى أفراد الشرطة وأمهاتهم، دون أن يحركوا ساكن تجاهه، بل التزموا بأعلى درجات ضبط النفس، واكتفوا بحجزه عن الاعتداء عليهم، وسط امواج من الألفاظ التي لا يتحملها بشر على نفسه.

وأضاف صبري في الدعوى التي قدمها صباح اليوم، أن تجاوزات حسام حسن لم تقف عند هذا الحد، بل قام هو وشقيقه عقب المباراة باقتحام أرض الملعب والدخول في مشادات حامية مع الحكم الذي أدار المباراة أمين عمر، بسبب اعتراضهما على الوقت بدلا من الضائع الذي احتسبه حكم المباراة وقدره بـ7 دقائق، بجانب زيادة دقيقتين على هذا الوقت، بعد إصابة أحمد صبحي، لاعب سموحة.

سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد أحمد السبكي بعد تعديه على العاملين بموقع “صدى البلد”

تابع مواقعنا