الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير ولاعبي ليفربول: احضروا الأنفيلد إلى مدريد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/مايو/2019 - 02:09 م

وجه الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، رسالة لجمهور ولاعبي ومدربي الريدز  عبر حسابه الرسمي لمؤازرة الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام في الأول من يونيو على ملعب واندا ملعب واندا ميتروبوليتانو.

صلاح كتب عبر حسابه الرسمي: “إنه شعور جميل الآن ولكن الموسم لم ينتهي. أريد أن أقول شكرا لجميع زملائي في الفريق, المدربين, وإلى المعجبين. والجماهير, يرجى جلب الأنفيلد إلى مدريد”.

جاء هذا الحديث عقب حصول صلاح علي جائزة الحذاء الذهبي للعام الثانى علي التوالي، بتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوى مع ساديو مانى زميله بالفريق وأوباميانغ نجم أرسنال.

بـ120 ألف جنيه كاش و2500 بالتقسيط.. شركة سياحة تعلن رحلة لمشاهدة نهائي أبطال أوروبا

أعلنت إحدى شركات السياحة المصرية، عن رحلة لمدينة مدريد الإسبانية، لمشاهدة مباراة نهائي دوري أبطار أوروبا التي تجمع فريقى توتنهام وليفربول، والذي يشارك فيها النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وجاءت تفاصيل الرحلة كالتالي: قضاء 5 أيام 4 ليالي بمدينة مدريد، وسعرها 120 ألف جنيه مصري كاش، و2500 بالتقسيط شهريًا، شاملة تذكرة الطيران ذهاب وعودة إلى مدريد، ومحل الإقامة بإحدي الفنادق، وتذكرة المباراة الدرجة الثالثة.

ضرب توتنهام الإنجليزي موعدا مع ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل.

ليفربول تخطي عقبة برشلونة بالخسارة في كامب نو 3/0 والفوز في الأنفيلد 4/0، بينما خسر توتنهام 1/0 على أرضه أمام أياكس وفاز في الإياب على ملعب يوهان كرويف 3/0.

النهائي سيقام أول يونيو بالعاصمة الإسبانية مدريد على استاد واندا ميتروبوليتانو، ملعب أتليتكو مدريد.

استاد واندا يرحب بكم.. تعرف على أسعار تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن ليفربول الإنجليزي أسعار التذاكر المخصصة لجماهيره في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المحدد له أول يونيو بالعاصمة الإسبانية مدريد على استاد واندا ميتروبوليتانو، ملعب أتليتكو مدريد.

ويتسع استاد واندا ميتروبوليتانو لـ67 ألف مشجع، تم تخصيص 16.613 تذكرة لجماهير ليفربول، ومثلها لطرف النهائي الثاني بجانب (300) تذكرة إضافية لكل فريق منهما، لصالح لاعبي الفريق وفريق دوري الشباب في الاتحاد الأوروبي والطاقم الخاص به والطاقم الخاص بالنادي والشخصيات البارزة.

نادي ليفربول أعلن عبر موقعه الرسمي تقسيم تذاكر النهائي إلى 4 فئات: الأولى تمثل 5%، والثانية 21%، والثالثة 54%، والرابعة تبلغ 20%.

وجاءت الأسعار كالتالي:

الفئة الأولي 5%: 513 جنيه استرليني (410 استرليني رؤية محدودة)

الفئة  الثانية 21%: 385 جنيه استرليني (307 استرليني رؤية محدودة)

الفئة الثالة 54%: 154 جنيه استرليني (120 استرليني رؤية محدودة)

الفئة الرابعة 20%: 60 جنيه استرليني

تابع مواقعنا