• بحث عن
  • السيسي يودع ملك البحرين في ختام زيارته للقاهرة

    ودّع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، بمطار القاهرة، جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في ختام زيارته لمصر.

    وأكد السفير بسام راضي، أن زيارة ضيف مصر عاهل مملكة البحرين، جاءت في إطار اللقاءات الثنائية التي تجمع الرئيس مع أخيه الملك حمد بن عيسى، بهدف التشاور والتنسيق بشأن تعزيز علاقات التعاون الثنائي مع البحرين في جميع المجالات، خاصة في ظل ما يجمع القيادتين والشعبين المصري والبحريني من روابط أخوة ومودة.

    كما أكد السفير بسام راضي أن المباحثات قد تطرقت إلي بحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك في ضوء التحديات التي تواجهها الأمة في الوقت الحالي والتصدي لمحاولات التدخل في الشئون الداخلية للدول العربية، فضلًا عن استعراض آخر مستجدات عدد من الملفات الإقليمية التي تحظى باهتمام البلدين.

    السيسي يستقبل ملك البحرين لبحث سبل التعاون بين البلدين 

     

    وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد تلقى في وقت سابق اتصالاً هاتفيًا، من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، للتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيًا لمصر، قيادةً وشعبًا، كل الخير والازدهار.

    وأوضح السفير بسام راضي، أن الرئيس السيسي أعرب عن خالص تقديره لملك البحرين على تهنئته الكريمة، داعيًا الله العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة على مملكة البحرين الشقيقة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق