الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بيراميدز” سر الجلسة التى جمعت بين تركي آل الشيخ والشاعر خالد تاج (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 11:38 ص

علم “القاهرة 24” أن الجلسة التى جمعت المستشار تركى آل الشيخ والشاعر خالد تاج الدين فى القاهرة، أمس، كانت من أجل الإتفاق على عمل أغانى جديدة لنادى بيراميدز الذى يمتلكه تركى آل الشيخ.

وكتب له من قبل خالد تاج أغلب الأغانى والهتافات ومنها “روح الفانلة الزرقا” وجميعها من تلحين عمرو مصطفى، إضافة إلى إنها جلسة ود ضمت أيضا الشعراء أمير طعيمة وتامر حسين.

يُذكر أن المستشار تركى آل الشيخ أعلن من قبل على صفحته الرسمية فيسبوك أن الصفقات المتوقعة للموسم المقبل لنادى بيراميدز ستصل إلى 800 مليون جنيه.

وكان قد أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر، اعتذاره عن الفيلم الذي كان مقرر أن يُنتجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومالك نادي بيراميدز، وقيل وقتها أنه سيكون إنتاج ضخم من المقرر عرضه خلال 2020

وكتب بهجت قمر عبر صفحته على فيسبوك، تدوينة قال فيها: “أنا اعتذرت عن الفيلم اللي اتفقت عليه مع ا. تركي الشيخ وتمنياتي لهم بالتوفيق”.

وكان من المقرر أن يخوض أيمن بهجت قمر السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل “فلانتينو” للزعيم عادل إمام والذي كان يخرجه وينتجه المخرج الكبير رامي إمام، وعلى الرغم من البدء في تصوير أحداث المسلسل إلى أنه لم يكتمل وشهد خروج الزعيم من السباق الرمضاني للمرة الأولى منذ سنوات كثيرة.

وكان من المقرر أن يجسد عادل إمام من خلال المسلسل شخصية تدعى “نور عبد المجيد” رجل يمتلك عدة مدارس إنترناشيونال ومتزوج ولديه 3 أبناء، ومع تصاعد الأحداث يتزوج مرة أخرى.

 

تابع مواقعنا