الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يواصل انتصاراته ويضرب إنبي بثنائية نظيفة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/مايو/2019 - 12:16 ص

نجح الأهلي في تحقيق فوزًا غاليًا في مشواره بمسابقة الدوري الممتاز  على نظيره إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الـ30 بمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الأهلي إلى 73 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، فيما توقف رصيد إنبي عند 36 نقطة في المركز التاسع.

جاء الهدف الأول للفريق الأحمر  في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، عن طريق حسين الشحات بعد أن أستلم الكرة الطولية ودخل بها إلى منطقة الـ18 للفريق البترولي ليسددها على يسار حارس إنبي “ البلعوطي” معلنًا عن تقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 94 نجح مروان محسن في إحراز ثاني أهداف الأهلي من تسديدة قوية.

بدأت المباراة حماسية من الدقيقة الأولي و حاول لاعبو الأهلي تسجيل هدف مبكر و أضاع حسين الشحات فرصة سهلة أمام مرمى إنبي في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وحاول لاعبو إنبي العودة للمباراة سريعًا وأن يعدلوا النتيجة بالضغط على دفاعات الأهلي و لكن فشلت كل محاولاتهم أمام صلابة الدفاع الأحمر و محمد الشناوي حارس مرماه.

وواصل الفريق الأحمر سيطرته على أجواء المباراة و تحديدًا منطقة وسط الملعب بفضل تألق صالح جمعة و حسين الشحات و نزول المغربي وليد أزارو إلى منطقة الوسط لمساندة زملاءه.

وتبادل الفريقين الهجمات في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الأهلي بهدف وحيد.

بدأ الشوط الثاني بسيطرة من فريق إنبي الذي أضاع العديد من الفرص السهلة في أول 15 دقيقة من زمن الشوط حتى تماسك لاعبو الأهلي وأستطاع وليد سليمان وزملائه أن يسيطروا على وسط الملعب ونجحوا في تهديد مرمي إنبي وإحراز الهدف الثانى في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة.

وبدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وياسر إبراهيم.

خط الوسط: عمرو السولية، وحمدي فتحي، وصالح جمعة، ورمضان صبحي، وحسين الشحات

الهجوم: وليد أزارو.

تابع مواقعنا