الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصفاقسي يتعاقد مع المونتيجيري نيبوشا بـ 40 ألف دولار

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/مايو/2019 - 08:41 م

تعاقد نادي الصفاقسي التونسي مع المونتيجيري نيبوشا يوفوفيتش،  المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك لتولي القيادة الفنية للفريق التونسي بداية من الموسم المقبل.

وقررت إدارة الصفاقسي التونسي انهاء عقد المدير الفني الحالي رود كرول بالتراضي خصوصا بعد انتهاءه في شهر  مايو الجاري.

يتولي نيبوشا حاليًا تدريب نادي الشرطة العراقي وينتهي عقده مع الفريق نهاية شهر يونيو المقبل.

وقالت صحيفة الصريح التونسية، أن مسؤولو الصفاقسي أكدوا اتفاقهم الرسمي مع المدرّب الموتينيجري نيبوشا الذي وقع على عقد موسم واحد لفائدة الفريق مع إمكانية تمديد العقد لمدة موسم إضافي.

وأضافت الصريح أن نيبوشا سيواصل مهامّه على رأس الجهاز الفني لفريق الشرطة العراقي حتى يناير المقبل وهو موعد نهاية عقده ومن ثم القدوم إلى صفاقسي للشروع في مهامه على رأس الجهاز الفني لنادي عاصمة الجنوب.

من جهة أخرى علم الصريح أن المدرب نيبوشا سيصطحب معه عند الانطلاق في مهامه معدا بدنيا ومدربا للحراس ومساعدا مختصا في إعداد مباريات الخصم.

وسيتقاضى نيبوشا وجهازه 40 ألف دولار شهريا حسبما أعلنت الصريح في تقرير لها عن المونتينجري اليوم.

جدير بالذكر أن نيبوشا انطلقت مسيرته التدريبية عام 2007، وسبق له تدريب الفيصلي الأردني والوصول معهم لنهائي البطولة العربية قبل الماضية وخسر أمام الترجي التونسي، وقاد الزمالك تدريبيًا لشهور قليلة.

نيبوشا يطلب ضم نجم الزمالك للشرطة العراقي

تلقى نادي الزمالك عرضاً رسمياً من الشرطة العراقي من أجل التعاقد مع لاعب الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، يناير الحالي.

وطلب نادي الشرطة العراقي الحصول على خدمات أحمد مدبولي لاعب الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاء طلب النادي العراقي التعاقد مع مدبولي بناء على رغبة المونتيجيري نيبوشا المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق الشرطة، الذي يصر على الحصول على خدمات مدبولي خلال شهر يناير الحالي.

وخرج مدبولي من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يشارك في أي مباراة بالموسم الحالي.

يذكر أن الشرطة كان قد حصل على خدمات النيجيري معروف يوسف لاعب الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

تابع مواقعنا