• بحث عن
  • أول رد من المهن الموسيقية على شكوى إحدى شركات الإنتاج ضد محمد رمضان

    صرح الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أن النقابة ليست جهة اختصاص بحث الشكاوى ضد الفنان محمد رمضان فهو ليس عضوا بالنقابة.

    وأضاف هاني في بيان له اليوم، ينعقد الاختصاص لنقابة المهن التمثيلية، والتي ينتمي إليها محمد رمضان، أمام نقابة الموسيقين فليست مختصة بالشكاوى في حقه.

    جاء ذلك بعد أن تقدمت إحدى شركات الإنتاج الفني، ضد الفنان محمد رمضان، لمخالفته بنود العقد المبرم بينهما، حيث أنه تعاقد مع شركة أخري، وأدي لها أعمالًا من حق الشركة الشاكيية، وأقام حفلًا غنائيًا بالمخالفة لنصوص العقد.

    “غيروا نهايته انتصارًا للبلطجة”.. مؤلف “زلزال” محمد رمضان يتبرأ من المسلسل (صورة)

    وجاء رد نقابة المهن الموسيقية بعد بحث ماجاء بشكوي توصيات التحقيق، وهو ما ورد إلي نقابة المهن الموسيقية، إذا ما رتأت ثمة مخالفات، ويحق لنقابة المهن الموسيقية اتخاذ ماتراه مناسبا في ضوء هذه التوصيات.

    وأكد هاني أنه بعد استشارة الشئون القانونية، فالنقابة لاينعقد ليست جهة اختصاص بحث الشكوي ضد محمد رمضان، فهو ليس عضوا بالنقابة من الأساس.

    زلزال كابوس الأندال.. بوستر مسلسل “زلزال” لـ محمد رمضان يتصدر تيشرتات العيد “صور”

     

    وفي سياق منفصل، نشر الفنان محمد رمضان صورة عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ظهر خلاله مرتدياً تيشرت وبنطلون باللون الأسود وحذاء فاخر، وأرفق الصورة بتعليق: “ثقة في الله نجاح متصاعد مستمر”.

    وتعتبر تلك الصورة الأولي أول رد فعل من رمضان بعد أن اصدر الكاتب عبد الرحيم كمال بيانيا صحفيا أوضح فيه كافة تفاصيل أزمته مع مسلسل “زلزال” والذي يشارك به في المارثون الرمضاني الحالي.

    “غيروا نهايته انتصارًا للبلطجة”.. مؤلف “زلزال” محمد رمضان يتبرأ من المسلسل (صورة)

    وأوضح عبد الرحيم أن الأزمة تكمن في مخرج العمل إبراهيم فخر والذي لم يلتزم بنص السيناريو الذي كتب وقام بإجراء العديد من التعديلات وتغير بعض خطوط وأحداث العمل بدون الرجوع إليه مما تخطى الأمر آداب المهنة واخلاقيتها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق