• بحث عن
  • المصرية للاتصالات تبدأ تقديم خدمات مالية بالتعاون مع بنك مصر

    شيماء شلبي

    تستعد الشركة المصرية للاتصالات “we”، لإطلاق خدمة المحفظة المالية “p wallet” بالتعاون مع بنك مصر.

    وقال عادل حامد، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة، أنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة ستتيح الشركة خدمة تحويل الأموال ضمن حزمة من الخدمات الجديدة التي ستتضمن أيضا خدمة مشاهدة محتوى ترفيهي بدون إعلانات.

    وأضاف حامد، خلال سحور إعلامي أقامته الشركة أمس، أن الشركة ستستغل قاعدتها الكبيرة من السنترالات ومراكز الخدمة المنتشرة في المحافظات لتوفير الخدمات المالية، وهو ما يعطيها ميزة نوعية عن باقي الشركات التي تقدم نفس الخدمة.

    ويصل عدد عملاء محمول شركة we لحوالي 4 مليون مشترك، بعد عامين من إطلاق الشركة التي تحتكر خدمات البنية التحتية والتليفون الأرضي لخدمة الهاتف المحمول، بينما يصل عدد عملاء التليفون المنزلى إلى نحو 8.093 مشترك.

    وحققت الشركة ارتفاعا في أعداد مشتركي خدمة نقل البيانات للانترنت فائق السرعة بعد أن وصل حجم الإشتراكات إلى 5.535 مليون عميل فى الربع الأول من عام 2019 مقارنة بنحو 4.366 مليون عميل مشترك فى ADSL بنفس الفترة من 2018 بنسبة زيادة تصل إلى 27%.

    كما ارتفعت إيرادات الشركة في الربع الاول لتصل إلي 6.1 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري بزيادة 27% عن نفس الفترة من العام الماضي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق