نجم الأهلي: أنا مع الزمالك بقلبي وروحي في الكونفدرالية

قال محمد عامر نجم الأهلي السابق، إن الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، وتحقيق انتصار عظيم وسط جماهيره في ستاد برج العرب، خاصة بعد إعلان اتحاد الكرة بتقديم طلب لوزارة الداخلية بزيادة عدد الجماهير إلى 60 ألف متفرج هذا الأمر الذي يجعل فرصة الزمالك في الحصول على البطولة أكثر من فريق نهضة بركان المغربي.

وأكد عامر في تصريحات خاصة لـ” القاهرة24”  أنه مع الزمالك بقلبه وروحه في لقاء العودة أمام فريق نهضة بركان المغربي في ستاد برج العرب معربا عن ثقته الكبيرة في حصول الفارس الأبيض على اللقب الإفريقي.

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن الزمالك يمثل مصر في البطولة الإفريقية مؤكدًا أن الواجب أن يقف الجميع معه ويسانده حتى يحقق البطولة أمام الفريق المغربي.

انتهت نتيجة الذهاب بخسارة الزمالك بهدف مقابل لاشئ في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة بأقدام لابا كودجو لاعب فريق نهضة بركان.

يواجه القلعة البيضاء نظيره نهضة بركان المغربي في لقاء العودة يوم الأحد بإستاد برج العرب  في تمام الساعة الـ10 مساءا.

كريم شحاتة: الزمالك قادر على تخطي عقبة نهضة بركان.. وأطالب بمشاركة أحداد

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن الزمالك قادر على تعويض خسارة لقاء ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

وقال كريم في تصريحات تليفزيوينة: “بالرغم من الهزيمة فى مباراة الذهاب إلا أن الزمالك قادر على تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة العودة مع ضرورة الوضع في الاعتبار الحذر من الهجمات المرتدة”.

وأضاف: « أطالب بمشاركة حميد أحداد بشكل أساسي لقيادة خط الهجوم لتعويض غياب عمر السعيد، وأطالب بموافقة وزارة الداخلية على حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير في مباراة الإياب المقرر لها الأحد المقبل».

تعرف على حكم نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) تعيين الإثيوبي باملاك تيسيما حكما لمواجهة الإياب بين الزمالك ونهضة البركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في المباراة المقرر لها يوم الأحد ٢٦ مايو الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويساعده في إدارة المباراة كل من: زكالي زويس (جنوب أفريقيا) والحاج ماليك سامبا (السنغال) والحكم الرابع صادق السالمي (تونس).

أما حكم الفار فسيكون الزامبي جاني سيكازوي ومعه جيربا كامارا (السنغال) ووليد أحمد (السودان).

وخسر الزمالك في مباراة الذهاب على الملعب البلدي بركان بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

مرتضى منصور: “هطق” من جروس والمكافآت مقتصرة على اللاعبين فقط (فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق