• بحث عن
  • عاصي الحلاني لـ”عايشة شو”: جلست على كرسي متحرك لمدة شهر ونصف

    حسن حمودة

    كشف المطرب اللبناني عاصي الحلاني عن كواليس إجراءه عملية جراحية خلال الأشهر الماضية، خلال استضافته ببرنامج “عايشة شو” التي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان والمذاع على قناتي “القاهرة والناس” و”النهار”.

    وأوضج “الحلاني” أنه أجرى علملية جراحية أثناء تقديمه برنامج اختيار المواهب الشهير “ذا فويس” قائلا: “أجريت عملية زراعة عضم، وجلست شهر ونصف على كرسي متحرك وكان لا يجب أن أقف، وكنت في ذا فويس أضحك مع لجنة التحكيم والجمهور وأنسى الألم”.

    وتابع وهو دامع: “كنت أحزن عندما يقول البعض عاصي يأخذ بوتوكس، كنت أخذ كورتيزون حتى اتحمّل الوجع”، كما أكد أيضًا أن الإيمان هو من خلق له التوازن وقت مرضه، وأنه كان يواظب على الصلاة خاصةً قبل النوم.

    برنامج “عايشة شو” يعرض على شاشة قناة “النهار” وتقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، كما حصلت قناة “القاهرة والناس” على حق عرضه بالتزامن مع قناة “النهار”.

    ونشر الوليد الحلاني عبر حسابه على انستجرام أول صورة من تصوير فيديو كليب أغنية “عم يسألوا”، والتي انطلق تصويره اليوم الأربعاء.

    ويُصور الوليد الحلاني أغنية “عم يسألوا” في لبنان، تحت إشراف المخرج عادل سرحان ومن إنتاج لايف ستايلز ستوديوز، ومن المتوقع أن يصدر كليب الأغنية على عيد الفطر حصرياً عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب.

    تجدر الاشارة الى أن أغنية “عم يسألوا” من كلمات عبير أبو اسماعيل الحان حسان عيسى وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني.

    ساند النجم اللبناني عاصي الحلاني المطربة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة التي مُنعت عن الغناء بسبب من نقابة المهن الموسيقية.

    ونشر عاصي الحلاني صورة تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعلق عليها “شيرين الغالية انت دايماً بالبال، ‏وان شاء الله تكون غيمة صيف وتعدي ‏يا احلى اخت ومصر بلدنا كلنا وامنا كلنا وأملنا كلنا وانا عارف مدى حبك وعشقك الكبير لمصر الحبيبة وشعب”.

    وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد أصدرت قرارًا بوقفها عن الغناء، بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب حفلها الأخير في البحرين والذي قالت فيه: ”هنا اتكلم براحتي في مصر ممكن يحبسوني”.

    وتقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضد الفنانة اتهامها بالإساءة للدولة، والتطاول عليها.

    وأثارت الفنانة، الجدل حولها مجددًا خلال الساعات الماضية على خلفية تداول أخبار ومعلومات عن تطاولها على مصر بالسب في إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

    إقرأ أيضا:

    “ياريتني ما اتجوزت”.. شاهد أبرز ١٠ تصريحات للنجمة نوال الزغبى مع “عايشة شو”

    بعد مولانا.. عمرو سعد يكشف لـ”عايشة شو” عن فيلم جديد مع إبراهيم عيسى

    عمرو سعد لـ”عايشة شو”: أفكر في تجسيد أحمد زويل .. وهذه علاقة أحمد زكي بالعمل

    محمد صبحى لـ”عايشة شو”: تركت السينما حتى لا أبيع نفسي

    أمير كرارة لـ”عايشة شو”: ندمت على الطبال وتمنيت المشاركة فى “ولاد رزق”

    أصالة تكشف أسباب خلافها مع أنغام في أول حلقات “عايشة شو” على النهار (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق