الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتبروها إهانة.. غضب فى المنوفية بسبب وضعية جلوس طلاب أولى ثانوي أمام المحافظ (صور)

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 22/مايو/2019 - 08:33 م

اجتاحت موجة من الغضب أبناء محافظة المنوفية بعد نشر الصفحة الرسمية للمحافظة صورا من لقاء المحافظ بعدد من طلاب الصف الأول الثانوي، بعد تجمهر العشرات منهم أمام مديرية التربية والتعليم وديوان عام المحافظة لإعتراضهم علي النظام الجديد للتعليم ومطالبتهم بعودة النظام القديم.

وأكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على أن استقبال المحافظ للطلاب ومحاولة امتصاص غضبهم هو شئ محمود في حد ذاته، إلا أنه بعد رؤية بعض الطلاب جالسين على الأرض في قاعة الاجتماعات يعد إهانة لطلاب العلم.

طلاب أولى ثانوي يتظاهرون أمام ديوان المنوفية.. والمحافظ يسمح بدخولهم

وأعاد للأذهان صور المحافظ المتكررة والتي لا يحالفه التوفيق فيها وتمثل إهانة لأبناء المحافظة ومنها صورة آخرى مع عمال وموظفين شركة المياه وبنفس الطريقة.

ونشرت الصحفة الرسمية صور المتواجدين في مائدة الرحمن التي أقامتها المحافظة، كذلك نشر صور المحافظ من قبل مع عددا من غير القادرين بالمحافظة أثناء تقديم بعض المعونات لهم.

جدير بالذكر أنه تقدم عددا من الزملاء الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة بمذكرة لمجلس نقابة الصحفيين، ضد تجاوزات محافظ المنوفية، طالبوا فيها من مجلس النقابة اتخاذ ما يلزم وتصعيد الأمر إلي رئيس مجلس الوزارء، وإصدار تعليمات من مجلس النقابة إلي جميع الصحف والمواقع الإلكترونية بعدم نشر اسم أو صورة محافظ المنوفية، على أن يتقدم المحافظ باعتذار رسمي عما بدر منه تجاه الصحفيين، وإلغاء أية تعليمات بمنع دخول الصحفيين الديوان العام للمحافظة.

تابع مواقعنا