الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 فى اشتباكات بين عائلتين بأسوان

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/مايو/2019 - 01:23 م

لقي 3 أشخاص مصرعهم، اليوم، بقرية 7 بحري بمدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، كما أصيب 8 آخرون في مشاجرة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم والعصي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، إخطار من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد باندلاع مشاجرة عنيفة بين عائلتين ووجود متوفين ومصابين من العائلتين وانتقلت القيادات الأمنية ورجال الأمن المركزي للفصل بين العائلتين

وتبين من تحريات المباحث مقتل كلا من “عبدالقوي علي” (25 سنة) من أبناء عائلة السلامية، و”علي ربيع”، و”أحمد سعدي” من عائلة الحجازية في المشاجرة التي وقعت بينهما بقرية ٧ بحري بمدينة كوم أمبو، ونجح رجال الأمن في فرض طوق أمني بالقرية والفصل بين الطرفين حتى تمت إعادة الهدوء.

وتم نقل الجثث لمشرحة كوم أمبو العمومية تحت تصرف النيابة  والمصابين للمستشفى، لتلقي العلاج اللازم، كما تبين من التحريات أن المشاجرة وقعت بسبب خلافات جيرة قديمة تجددت اليوم.

تم تحرير محضر شرطي بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بكون أمبو، التي تباشر التحقيق، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث وكتابة تقرير مفصل بحالة كل جثة مع ضبط أطراف المشاجرة، والتحفظ على المصابين لسماع أقوالهم في الواقعة.

تفاصيل مشاجرة عنيفة توفت فيها سيدة بسبب حصيلة إيراد “توكتوك” بالبساتين

تابع مواقعنا