الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اقفل خشمك يا همجي”.. صعيدى يعتدى على ضيف بالترابيزة على إحدى القنوات الفضائية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/مايو/2019 - 03:28 م

نشب شجار بين مواطن وبين مقدمى برنامج ساخر على قناة الصحة والجمال، وذلك أثناء استضافته فى برنامج مقالب لمناقشة بعض الأمور حسب الحلقة التى أثارت استياء الكثيرين لما فيها من سخرية.

وطالب الكثيرين من الهيئة الوطنية للإعلام بالتدخل لوقف تلك النوعية من البرامج لما فيها من سخرية واستهزاء، وكذلك شتائم وألفاظ نابية قد تصل فى بعض الأحيان إلى خدش الحياء،

وفى ذلك البرنامح والذى استضاف موطناً من الصعيد لمناقشة بعض الأمور الهامة فى مجال الزراعة، قال المواطن لضيف الحلقة وبصحبته فتاة عقب مقاطعته:”يابنى عيب هتسكت ولا لأ والله أن ما سكت هديك بالطرابيزة، حطلك جزمة فى خشمك، موجهاً إليه بعض السباب، كما وجه سباباً إلى الفتاة الموجودة مع الضيف”، وذلك بعد تدخل العامل بالبرنامج ومقاطعته كثيراً.

وقال مقدم البرنامج، سنوجه بعض الأسئلة إلى عم نجيب، فى إشارة إلى ضيف الحلقة، والأسئلة كانت عن الزراعة والأسعار، ليستفز العامل بالبرنامج الرجل الصعيدى، قائلا:”هو أنت جايب زويل كل شوية هتتكلم عن معلومات”.

ليقوم نجيب بالتعدى بالضرب على ضيف الحلقة قائلا:”ياخى أسكت أسكت أنا بقولك أسكت، ياهجمى أسكت يا همجى، ليرد الضيف والله لأجيب منى تقطعك، عيب اسكت، وقالت الفتاة موجه كلمات لضيف الحلقة”.

تابع مواقعنا