الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب ماجد المصري.. الأعلى للإعلام يحقق في مخالفات شيخ الحارة بتهمة الإساءة للأفارقة

الفنان ماجد المصري
أخبار
الفنان ماجد المصري
الأحد 26/مايو/2019 - 12:31 ص

تلقى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الذي يترأسه الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، العديد من الشكاوى ضد برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس الفضائية، وذلك بعد حلقة الفنان ماجد المصري التي حملت اساءات للأفارقة.

وأكد الأعلي للأعلام في بيان له أن لجنتا الرصد والشكاوى بالمجلس قد رصدا الشكاوى في هذه المخالفات على أن يصدر المجلس قراره بخصوص المخالفات المنسوبة غدا الأحد.

وتحدث ماجد المصري خلال حلقته بالبرنامج عن أبرز المواقف الكوميدية والمقالب التى تعرض لها من قبل أصدقائه، وقال إن صديقه المقرب اتصل به وأخبره أن هناك 3 فتيات يرغبن في التعرف عليه، واتفق معه أن يلتقي به في الثانية صباحا في ميدان روكسي.

تابع أنه وقتها غضب من صديقه وطرد الفتيات من السيارة، وأكد أنه كان مقلبا نفذ فيه، وتعرض “المصري” عقب هذة الحلقة  إلى هجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي متهمينه بالعنصرية تجاه الأفارقة.

 

 

 

ماجد المصري: “خالد يوسف جابلي سندوتشات سجق عشان أوافق على هذا الفيلم!” (فيديو)

قال الفنان ماجد المصري، إنه عمل في بداية حياته “بنايت كلوب” وكان يمتلك بند غربي، مضيفًا: “أنا مؤمن بالحريات ولكن بحدود، وبيتي أنا حر فيه وكل راع مسئول عن رعيته”.

وأضاف المصري خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، أنه لم يفرض على ابنته ارتداء الحجاب ولكنها ارتدته بكامل إرادتها وخلعته بإرادتها، قائلا: “أنا قولتلها إحنا مش هنهزر، لو هتلبسي الحجاب مش هيتقلع”.

وتابع، أنه حريص على أهل بيته، وحافظ قرآن وحديث ودارس ألفية ابن مالك بالإضافة إلى أنه خريج كلية شريعة وقانون.

ماجد المصري لـ”القاهرة24″: سأسافر إلى أمريكا بعد انتهاء مشاهدى فى “زلزال”

وفي سياق مختلف، يشارك ماجد المصري في المارثون الرمضاني الحالي بمسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان والمعروض حاليا على قناة “DMC” الفضائية، حيق أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل.

وقال “المصري”، لـ”القاهرة 24″، إنه يستعد للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية عقب انتهاء تصوير دوره في “زلزال”، مشيرا إلى إنه ما زال متبقى له عدد من المشاهد فى الفيلم الأمريكى “the outcast”، مع الممثل العالمى إريك روبرتس الذى حصد جائزة “الأوسكار” مرتين.

وأضاف إنه يجسد فى الفيلم شخصية ضابط مكافحة إرهاب دولى من مصر، تتم الاستعانة به من قبل الولايات المتحدة للعثور على إحدى القيادات الإرهابية.

مسلسل “زلزال” تدور أحداثه خلال العام 1992 الذي شهد زلزال مصر الشهير وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلى العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلى عائلة الوالد الذي توفي جراء انهيار المنزل.

“غيروا نهايته انتصارًا للبلطجة”.. مؤلف “زلزال” محمد رمضان يتبرأ من المسلسل (صورة)

مسلسل “زلزال” يشارك في كل من الفنان محمد رمضان وماجد المصري وحلا شيحة ومن تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر.

تابع مواقعنا