السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة وهبة: كنت محجبة ولم أقدم برامج دينية.. ولست ضد أن أكون الزوجة الثانية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/مايو/2019 - 11:04 ص

قالت الإعلامية بسمة وهبة أنها لم تندم في حياتها على طرح أي سؤال إلا مرة واحدة فقط، عندما تحدثت مع سما المصري وسألتها عن شخص أقر بأنها ستنزل إلى القبر “بكاس ويسكي” وهو ما أثار حفيظة سما حتى بكت على الهواء، الأمر الذي ندمت عليه بسمة لأنها لا ترى في التدخل في الأمور الدينية أمرًا صائبًا، على حد قولها.

وأضافت بسمة وهبة في لقائها ببرنامج تفاعلكم المذاع عبر قناة “العربية”: أنا كنت محجبة، ولا أمل أو أغضب من سؤال الناس عن فترة حجابي او عن خلعي للحجاب، لأني “بحاول أقول للناس اللي الناس فاكراه غلط وهو إن الحجاب فرض”.

وأوضحت بسمة إلى أن حجابها لا يرجع الفضل فيه إلى الفنانة شهيرة كما هو منتشر، فلقد كانوا يحضرون العديد من الدروس سويًا، وهو من قررت بنفسها ارتداء الحجاب.

وأكدت بسمة أن هجومها على الفنانة أنغام لم يكن لعداء شخصي او أي شيء من هذا القبيل، ولكنها سمعت حديث الزوجة الأولى للموزع أحمد إبراهيم، زوج الفنانة أنغام، وشعرت بقهر شديد نابع منها، فدفعها ذلك للحديث، لافتة إلى أنها كانت زوجة ثانية قبل ذلك، ولا تمانع في كونها زوجة ثانية من الأساس.

 

كما أشارت بسمة إلى أن زوجها الأول هو سبب ثرائها حاليًا، وتدين له بهذا الجميل، معلقة على تجربتها في الزواج بأنها “محظوظة”.

أبدى الإعلامي محمد الباز تعجبه الشديد من غضب الجمهور تجاه تصريحه حيال الإعلامية بسمة وهبة، والذي قال فيه “بسمة وهبة من جند الله فى الأرض.. تعرف بسمة وهبة الطريق الصحيح إلى الله دائما، عندما ارتدت الحجاب كانت قريبة منه، وعندما خلعت الحجاب كانت قريبة منه ذلك لأن الله يستخدمها دائما فى إنفاذ مقاديره فعلى يديها اهتدى من كتب لهم الهداية، وعلى يديها كشف من أراد لهم الفضح، لا تستهدفوا بسمة وهبة فلا أحد يعرف ما بينها وبين الله، ولا يدرى أحد ماذا قالت له أمام الكعبة… وماذا قال لها؟”

محمد الباز: بسمة وهبة من جند الله فى الأرض ويستخدمها دائما فى إنفاذ مقاديره

وأكد الباز أننا جميعًا جند من جنود الله في الأرض، مسخرين لتنفيذ مقاديره، مؤكدًا على تصريحه الذي أثار الضجة، وعقب قائلًا: “الناس زعلانة ليه كلنا جنود الله فى الأرض لإنفاذ مقاديره… اكفروا بقى”.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، قالت خلال إحدى حلقات برنامجها “شيخ الحارة” إنها لم ترتدي الحجاب في فترة من حياتها من أجل الناس، لذلك ليس من الطبيعي ارتدائه بسبب كلام الناس، مشيرة إلى أنها تشعر بالتقصير تجاه الله عز وجل بسبب الحجاب، وتتمنى من قلبها أن تُعود لارتدائه مرة أخرى، مستطردة :” ادعولي ، قولولي ربنا ينعم عليكي بالهداية ، دي طاعة كبيرة أوي وصعبة أوي ، ده طريق الجنة”.

 

تابع مواقعنا