الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سويفل تعقد اتفاقية مع فورد لتوفير ميكروباصات بتمويل من بنك ناصر وهيرمس

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 27/مايو/2019 - 10:01 ص

أعلنت شركة سويفل عن إبرام اتفاقية مع شركة فورد لتوفير سيارات ميكروباص بتمويل ميسر بالتعاون مع بنك ناصر الاجتماعي والمجموعة المالية هيرمس.

ووقعت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي وشريف فاروق، نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، وقيادات الشركات فورد ووهيرمس وسويفل اتفاقية التعاون، التي تم الاعلان عنها خلال سحور اقامته الشركة.

وتوفر المرحلة الاولي للاتفاقية تمويل 50 ميكروباص للنقل الجامعي في المرحلة الأولى، وقال مصدر مسئول بالشركة انه سيتم تمويل الشباب للحصول علي قرض للميكروباص للعمل علي خطوط الشركة ويتم في نهاية مدة القرض حصول الشاب السيارة.

وقال مسئول بالشركة ان الشراكة الجديدة، ستسهم في الجمع بين مميزات فورد ترانزيت، علامة الشاحنات الأعلى مبيعاً في العالم، ونظام المواصلات العامة القائم على تطبيق الأجهزة المتحركة الذي يوفر للركاب الراغبين بالتنقل بين كبرى المدن في مصر رحلات آمنة ومريحة وذات موثوقية عالية وبأسعار معقولة بعيداً عن خدمات المواصلات القائمة.

ومشيرا الي ان الاتفاقية التي وقعت امس، تهدف توفير قروض بأسعار فائدة تنافسية للشباب الراغبين بضم سيارات فورد ترانزيت وهي السيارة الاهم في فئة سيارات النقل الجماعي في أسطولهم.

وبهذه المناسبة، قال أشرف البستاني، المدير التنفيذي لدى فورد شمال أفريقيا “يسرنا الإعلان عن وصول حافلات فورد ترانزيت إلى مصر لأول مرة في من خلال هذه الشراكة مع سويڤل.

وبحسب وزيرة التضامن، إطلاق المنتج التمويلي الجديد بالتعاون مع شركة سويفل للنقل الجماعي يستهدف توفير مستوى معيشي مناسب يلبي الاحتياجات الأساسية للمواطنين وتحقيق سبل المعيشة الكريمة لهم وإتاحة فرص عمل للشباب.

وتوفر شركة «سويفل» للنقل الجماعي خطوط نقل جماعي للمواطنين من خلال تطبيق للهاتف المحمول يستطيع العميل من خلاله أن يحجز مكان له في سيارات ميكروباص مكيفة ومجهزة في خطوط سير و مواعيد ثابتة.

تابع مواقعنا