• بحث عن
  • السعدني يطالب بإدراج رضوى الشربيني في تتر زي الشمس.. تعرف على السبب (صور)

    بسنت محمد

    نشرت الإعلامية رضوى الشربيني عبر خاصية “الستوري” بموقع “انستجرام”، صورة من “كوميكس” متداولة بين رواد السوشيال ميديا ظهرت خلالها بطريقة كوميدية تعليقا على مشهد رومانسي بين أحمد السعدني ودينا الشربيني ضمن أحداث مسلسل “زي الشمس”.

    وتقول دينا في الصورة: “أنا مش عارفة كنت باكل كتير كده”، ليرد السعدني: “وأنا مش عارف أزاي ضيعتك من أيدي، لتعلق الشربيني بطريقتها الساخرة: “يا عنيا”.

    رضوى الشربيني
    رضوى الشربيني

    وشارك السعدني نفس الصور عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، موجهًا رسالة ساخرة إلى رضوى الشربيني قائلا: “المفروض يكتبوكي في التتر”.

    أحمد السعدني يرد على رضوى الشربيني
    أحمد السعدني يرد على رضوى الشربيني

    دينا الشربيني لـ”السعدني”: “متلمسنيش تاني”.. ومتابعون: “الهضبة لو شافك هينفخك” (فيديو)

     

    يذكر أن السوبر ستار عمرو دياب، حرص على مساندة الفنانة دينا الشربيني، في أخر أيام تصوير مسلسلها الدرامي الجديد زي الشمس والتي تخوض به المارثون الرمضاني الحالي.

    وعلم “القاهرة 24″، من مصدر داخل العمل أن الهضبة عمرو دياب تواجد داخل لوكيشن التصوير الرئيسي بمنطقة المعادي وقام بحضور تصوير عدد من المشاهد بوجود أبطال المسلسل، وذلك للاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل منذ عرضه مطلع شهر رمضان الجاري.

    وأضاف المصدر أن هذة المرة لم تكن الأولى للهضبة التي يزور فيها لوكيشن التصوير، مشيرا إلى إنه قام بحضور التصوير أكثر من مرة منذ انطلاق التصوير.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق