• بحث عن
  • أحمد عز يكشف لـ”القاهرة 24″ كواليس وصعوبات تصوير فيلمه الجديد “الممر” (فيديو)

    محمد كمال - حسن حمودة

    كشف النجم أحمد عز لعدسة “القاهرة 24” كواليس فيلمه السينمائي الجديد “الممر” والذي من المقرر أن يشارك به في منافسة عيد الفطر المقبل.

     

    وقال “عز” أن الفيلم أن كواليس الفيلم كانت صعبة للغاية خاصة وأنه تم تصوير معظم مشاهده في الصحراء وأماكن جبلية، مشيرا إلى أن  الشركة المنتجة للعمل قامت بتوفير كافة الإمكانيات مما قلل من الصعوبات.

     

    وأضاف عز أن فيلم “الممر” يختلف تماما عن فيلمه الأخير “الخلية” خاصة وإنه فيلم عسكري ويتحدث عن فترة زمنية معينة في تاريخ الجيش المصري، مؤكدا أن التقنيات والأسلحة التي تم استخدامها في الفيلم حديثة على السينما المصرية مشيرا إلى أن الفيلم يحتوى على مشاهد درامية بجانب المشاهد الحربية.

     

    وتابع “عز” إن فيلم “الممر” من أصعب الأفلام التي من الممكن أن تحدث في السينما، موضحًا أن ميزانيته كان من الممكن أن يتعمل بها 3 أفلام آخرين.

     

    ووجه أحمد عز في نهاية حديثه التهنئة لمتابعي موقع “القاهرة  24” قائلا: “كل سنة وانتو طيبين وعيد سعيد يارب”.

     

    مؤتمر صحفي لأبطال فيلم الممر

    وأقيم مساء أمس الأربعاء مؤتمر صحفي لفيلم “الممر”، بحضور نجوم وأبطال الفيلم، ونفي خلال المؤتمر الفنان أحمد رزق، ظهوره في فيلم “الممر” بشخصية جندي بالقوات المسلحة، مشيرا إلى انه يجسد دور مراسل صحفي.
    وعن الانتقادات التي وجهت له، بإنه كيف يكون ضابط تخين وبنظارة، قال: “في أتخن مني في الجيش عادي”.

    وأضاف رزق: “مش محتاج تكون جندي علشان تخدم وطنك وممكن تكون صحفي أو طبيب” وتخدم بلدك، مشيرًا إلى أن شخصيته بتبدأ من كباريه في شارع عماد الدين.

    وبالإضافة للنجم أحمد عز، يٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باس لحسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أميركي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

    ضيوف شرف فيلم “الممر” أدوا أدوارهم دون أجر لهذا السبب!

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق