• بحث عن
  • تعرف على أعضاء الجهاز المعاون لخالد جلال في الزمالك

    أعلن نادى الزمالك التشكيل الجديد للإدارة الفنية للفريق الأبيض خلفا للسويسري كريستيان جروس بعد انتهاء عقده  بنهاية شهر مايو الحالي وعدم رغبة الإدارة في تجديد عقده بعد مناوشات بين مرتضي منصور وجروس وصلت بينهما إلي طريق مسدود.

    وجاء تشكيل الجهاز المعاون لخالد جلال الذي تولي القيادة الفنية للفارس الأبيض كالتالي:-  

    نبيل محمود – مدربًا عامًا

    تامر عبد الحميد “دونجا – مدربًا مساعدًا

    أمير عزمى مجاهد – مدربًا مساعدًا

    خالد متولى –  مدرب حراس مؤقت لحين انتهاء أيمن طاهر من قيادة حراس الاتحاد السكندري فى المباراة المقبلة أمام سموحة بالدورى.

    التركى ميرك – مدربا للأحمال.

    وتولى خالد جلال منصب الإدارة الفنية قبل مجئ جروس إلى القاهرة وحقق أرقاما رائعة مع الزمالك وجاءت على النحو التالي:-

    فوز تاريخي على الغريم التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف في ختام بطولة الدوري، ليكسر عقدة استمرت 11 عاما لم يفز خلالها الزمالك بالقمة في بطولة الدوري.

    وفي بطولة كأس مصر قاد “جلال” الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف، في ربع نهائي الكأس، قبل أن يحقق فوزا كبيرا على الإسماعيلي في قبل النهائي بنتيجة 4 – 1.

    وفي المباراة النهائية، تعادل الزمالك أمام سموحة، إلا أن الأبيض فاز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

    رامبو وعزمي أهم ملامح الجهاز المعاون لخالد جلال في الزمالك

    يستعد خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك للاجتماع مع إدارة القلعة البيضاء في الرابعة من عصر اليوم للوقوف على تشكيل الجهاز الفني للفارس الأبيض ومناقشة تفاصيل المرحلة القادمة من الموسم.

    وعلم “القاهرة 24” أن نبيل محمود “رامبو” نجم الزمالك السابق اقترب من تولي منصب المدرب العام، في جهاز  خالد جلال بناء على طلب الأخير،حيث تواصل جلال مع محمود لإبلاغه بالقرار.

    كما يتمسك مرتضي منصور ببقاء أمير عزمي المدرب المساعد ضمن الجهاز الفني الجديد مع احتمالية رحيل أيمن عبد العزيز، كما يقترب أيمن طاهر من توليه منصب مدرب حراس مرمي الفريق.

    ويستعد جلال لولايته الثانية مع الزمالك بعدما قاد الفريق في نهاية الموسم الماضي واستطاع التتويج بكأس مصر.

    وتعادل الزمالك يوم الخميس أمام الإنتاج الحربي بهدف لمثله ليفقد نقطتين في سباق قوي على لقب الدوري ينافس فيه غريمه التقليدي الأهلي.

    وقد أعلن مرتضي منصور بالأمس تولي خالد جلال القيادة الفنية للفريق الأبيض بعدما رحل السويسري كريستيان جروس عن تدريب الفارس الأبيض

    ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري ورصيده 67 نقطة ويتصدر الأهلي ورصيده 74 نقطة، وتتبقى للزمالك 4 مباريات في البطولة مقابل اثنتين للأهلي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق