الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 لاعبين يرفض تاكيس جونياس راحيلهم من دجلة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/يونيو/2019 - 07:33 م

رفض اليوناني تاكيس جونياس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى وادى دجلة رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف فريقه بعدما انهالت العروض على بعضهم في الفترة الأخيرة.

علم ” القاهرة24 ” أن جونياس، طلب من مجلس إدارة النادي الدجلاوي الإبقاء على 6 لاعبين  بصفوف الفريق رافضًا راحيلهم مع فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أوصى بضرورة تجديد عقد محمد عبدالمنصف حارس مرمى الفريق لموسم إضافى.

كما طلب المدرب اليوناني، الإبقاء على كلا من السنغالي إبراهيما نداي الجناح الأيمن ومحمد عبدالعاطى لاعب الوسط ومحمود مرعى مدافع الفريق ومحمد هلال صانع الألعاب مع تجديد عقد اليونانى فاسيليوس بوزاس لمدة موسم أخر.

وكانت إدارة وادى دجلة قد نجحت فى حسم التجديد لجونياس لمدة عام مقبل بعد مفاوضات كبيرة وطويلة شهدتها الفترة الماضية.

فيما استقر جونياس على رحيل الإيفواري يايا سوماهورو مهاجم الفريق الدجلاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وفشل اللاعب الإيفواري في تقديم أوراق اعتماده للجهاز الفني اليوناني وظهر بمستوى متواضع خلال الدقائق التي شارك فيها مع فريقه الدجلاوي في الفترة الماضية.

ويتطلع مسؤولو وادي دجلة إلى التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي بدلا من “يايا” الذي شارك في 8 مباريات في الموسم الجاري ولم يحرز أو صنع أي هدف.

وسافر جونياس، إلى العاصمة اليونانية آثينا  الثلاثاء الماضي عقب انتهاء مباريات فريقه في الدوري الممتاز لهذا الموسم بالفوز على الإنتاج الحربي.

تابع مواقعنا