الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد حارس ريال مدريد في رحلة بحرية بالغردقة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/يونيو/2019 - 03:59 م

واصل الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني جولته السياحية بمصر بالتوزاجد في رحلة بحرية بالغردقة.   وحضر نافاس مع رجل الأعمال كامل أبوعلي في رحلة بحرية بأحد المنتجعات السياحية في سهل حشيش بالبحر الأحمر. وتستغرق رحلة نافاس في الغردقة لمدة 5 أيام من أجل دعم وتنشيط السياحة.

حارس ريال مدريد يزور مصر قبل بطولة أمم إفريقيا (صور)

في اطار دعم السياحة المصرية وجه كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق ورئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر دعوة إلى كيلور نافاس، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني للحضور إلى القاهرة بصحبة العائلة وذلك من أجل زيارة مصر لمدة أسبوع.

ووصل حارس ريال مدريد إلى مصر  مساء أمس الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة وزار مع أسرته، المتحف المصري، صباح اليوم.

وصرح أبو علي بأن برنامج الزيارة يشمل منطقة الإهرامات الأثرية و الساحل الشمالى وبالطبع منتجعات المجموعة بالغردقة – البحر الأحمر.

ومن المقرر أن يكون برنامج زيارة اليوم الخميس لحارس مرمى فريق ريال مدريد ” كيلور نافاس ” بدء بالمتحف المصرى بالتحرير ثم خان الخليلى ثم العشاء على ضفاف نهر النيل.

ومن المنتظر أن تستغرق رحلة نافاس السياحية في مصر  7 أيام، يزور خلالها المعالم الأثرية والسياحية بالقاهرة والغردقة على أن يقضي حارس النادي الملكي 48 ساعة بالقاهرة يزور خلالها المتحف ومنطقة الأهرامات، ويتجه بعدها إلى مدينة الغردقة والساحل في زيارة لمدة خمسة أيام.

وانضم حارس ريال مدريد، إلى عدد كبير من نجوم الكرة العالمية الذي زاروا مصر خلال الفترة الأخيرة، من أجل الترويج للسياحة المصرية.

حارس ريال مدريد يزور المتحف المصري

 

 

تابع مواقعنا