الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بادي ستوميك وميني جيب”.. جلسة تصوير لـ”رانيا يوسف” تثير الجدل (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/يونيو/2019 - 11:51 ص

أطلت الفنانة رانيا يوسف على متابعيها بإطلالة أثارت الجدل بين الكثيرين، لاسيما أن الملابس التي ارتدها كانت جريئة وكاشفة من وجهة نظر البعض.

وشاركت يوسف عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور “بادي ستوميك” باللون الأسود، وميني جيب مخطط بالأبيض والأسود، وعلقت عليها قائلة: “الأمر يتعلق بك.. إذا فزت لك أو خسرت لك أيضا.. أسود وأبيض.. لا مكان للاختباء”.

 

View this post on Instagram

 

It’s about you. If you win, it’s you; if you lose, it’s you. Black and white. Nowhere to hide.

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Jun 9, 2019 at 1:51pm PDT

وتباينت ردود الأفعال حول إطلالة الفنانة، حيث كتب أحد المعلقين: ” هي يعني لو احترمتي نفسك شويه هتبقي وحشة بالعكس بس انت اتعدتي على كدا”، بينما أضافت أخرى: “أحلى فنانة وبنت بلد”.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف أكدت في برنامج خلال لفائها ببرنامج “شيه الحارة” المذاع في رمضان قناة “القاهرة والناس”، أن ابنتها تشاجرت مع زميلها وأخبرته “اللي في الفيديو مش ماما”، وقالت رانيا أنه تم الزج بأسمها كذبًا ضمن الأفلام الإباحية التي نُشرت للمخرج الشهير خالد يوسف وذلك في القضية الأشهر في وقتنا الحالي والمشهورة بـ”قضية الفيديوهات الجنسية”.

وأضافت يوسف، وكان الفديو للمخرج خالد يوسف مع شخص ثاني، قائلة: ” الناس قالت ديه رانيا بسبب إني كنت تريند والتريند لازم يدفع ثمن بالرغم أن هناك ناس كتير لها علاقة بالمخرج خالد يوسف واسمي اللي اتجاب عشان الفيديو يتشاف، واتقال إني بسبب أن تِلك السيدة شعرها أسود، وصحيت بلوة علي الواتساب وبيفولي انتي اللي في الفيديو”، وأكدت رانيا أنها قامت بتحرير محضر ضد الشخص الذي قام بهذا الأمر وتركت الأمر للقضاء.

تابع مواقعنا