الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الممثل الذي كان مرشحًا لفيلم الإرهابي قبل عادل إمام (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/يونيو/2019 - 09:55 م

كشف الإعلامي محمد الباز عن حقيقة عرض لينين الرملى المؤلف السينمائي، بطولة فيلم الإرهابي للفنان أحمد زكي قبل أن يقدمه عادل إمام.

وقال الباز من خلال برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، إن المؤلف لينين الرملى عرض بطولة فيلم الإرهابي على الفنان الراحل أحمد زكي ووافق مبدئياً، ولكنه طلب مهلة شهر للرد.

ثم قرر المؤلف السينمائي عرض البطولة على عادل أمام، ووافق الزعيم على أداء الفيلم، وعندما أخبره الرملي أنه عرض الفيلم على أحمد زكي، قال عادل أمام “الفيلم ده بتاعي أنا خلاص”.

واضاف الباز، ان مهلة الشهر التي طلبها أحمد زكى انتهت دون تحديد موقفه من الفيلم، مما دفع لينين الرملي لغسناد بطولة الفيلم للفنان عادل إمام.

وفوجئ أحمد زكي كثيرًا في الجرائد أن عادل إمام قام بتوقيع عقد بطولة الفيلم، دون أن يخبره أي جهة بهذا الأمر، وهو ما اعتبره النجم الأسمر صدمة كبيرة وقتها.

شاهد 90دقيقة يوجه التحية للكاتب الكبير لينين الرملي ويوضح تفاصيل حالته الصحية

الزعيم عادل إمام يستكمل تصوير “فلانتينو” بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج

يصور الفنان عادل امام عدد من مشاهد مسلسله الجديد “فلانتينو”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم.

وعلم “القاهرة 24” من أحد المصادر، داخل أسرة العمل أن التصوير يتم داخل الحي الشعبي، بمدينة الإنتاج الإعلامي،  والمشاهد عبارة عن متابعة الزعيم عادل إمام لإحدى المدرسات اللاتي تعملن لديه في المدرسة، كي يعرف عنها كل شىء.

ومن المفترض أن يستمر تصوير هذه المشاهد لما يقرب من يومان، وتنتقل بعدها أسرة العمل للديكور الأساسي وهو منزل الزعيم.

مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام فى الدراما، ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الابيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

كواليس اختيار المسلسل

يواصل الفنان عادل إمام تصوير أحداث دوره في مسلسل “فلانتينو” المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019، والذي يشاركه في بطولته الفنانة دلال عبدالعزيز.

وقال الفنان عادل إمام في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: إنه لم يجامل أحد في تقديم سيناريو عرضه عليه، ولكنه يقوم باختيار أعماله الدرامية بناء علي نص السيناريو المعروض عليه إن كان يستحق أم لا.

وتابع مسلسل “فلانتينو” يختلف عن كل الأعمال التي قدمتها من قبل.

أبرزهم الزعيم عادل إمام.. 3 نجوم يظهرون بشخصية “المزواج” في رمضان المقبل (صور)

ويجسد الزعيم كما يلقبه محبوه خلال الأحداث دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس “انترناشيونال” وتم الاستقرار على أن يكون اسمه هو “نور عبد المجيد فالنتينو” ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها.

مسلسل “فلانتينو” يعد التعاون الأول بين الزعيم والمؤلف أيمن بهجت قمر فى الدراما التليفزيونية ، ويشارك فى بطولته داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، الهام عبد البديع، احمد فريد وعدد آخر من النجوم.

جدير بالذكر أن الفنان عادل إمام عرض له العام الماضي مسلسل “عوالم خفية”.

وشارك فى بطولته رانيا فريد شوقي، فتحي عبد الوهاب، مي سليم، خالد أنور، نور قدري، وعدد كبير من الممثلين، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا