الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. روما الإيطالي يتعاقد مع باولو فونسيكا لتدريب الفريق

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 01:04 م

أعلن نادي روما الإيطالي التعاقد مع باولو فونسيكا لتولي تدريب الفريق الموسم المقبل.   وتعاقد روما مع فونسيكا ليحل محل كلاوديو رانييري مدرب الفريق السابق والذي قرر الرحيل في أعقاب الموسم المنصرم.   وقرر نادي روما التعاقد مع فونسيكا لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث.   وقال فونسيكا في الموقع الرمسي لنادي روما: “أنا مسرور للغاية بتولي تدريب الفريق. أود شكر إدارة روما على الفرصة التي منحوها لي”.   وأضاف: “لا أطيق الانتظار حتى أبدأ المهمة ومقابلة جماهير روما”.   وأوضح: “أعتقد أنه يمكننا خلق شيء مميز”.   ومن جانبه رحب جيم بالوتا رئيس نادي روما بالمدرب الجديد، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه شاب وطموح يتمتع بخبرة دولية وعقلية لا تعرف سوى الفوز.   وأشار: “منذ بداية المحادثات أظهر المدرب رغبته في القدوم لروما وخوض التحدي مع لاعبينا والجماهير”.

روما يعلن رحيل الذئب دي روسي.. وبالوتا: سنذرف الدموع جميعا

أعلن نادي روما الإيطالي نهاية مسيرة قائده دانييلي دي روسي مع الفريق بعد مسيرة استمرت 18 عاما، ارتدى خلالها قميص الذئاب.

خاض خريج أكاديمية الجيالورسي، 615 مباراة سجل خلالها 63 هدفا في جميع المسابقات، وفاز القائد مع روما بكأس إيطاليا مرتين في عامي 2007 و2008، بجانب كأس السوبر الإيطالي عام 2007

انضم دي روسي للنادي مراهقاً في عام 2000، وظهر مع الفريق الأول في 2001، وأصبح عنصرا رئيسيا منذ ذلك الحين حتي وقتنا هذا.

الموقع الرسمي لروما نشر تصريحات لجيمس بالوتا رئيس النادي، متحدثا عن دي روسي قائلا: “خلال 18 عاما كان دي روسي القلب النابض لروما، منذ 2001 وهو يتحمل مسؤولية شارة القيادة ودائما يُمثل جماهير روما بأرضية الملعب وأصبح من أفضل لاعبي الوسط في أوروبا”.

وتابع بالوتا: “سنذرف الدموع جميعاً عندما يرتدي قميص روما للمرة الأخيرة ضد بارما، لكننا نحترم رغبته”.

وشدد: “بالنيابة عن الجميع في روما، أود أن أشكر دي روسي على تفانيه المذهل في العمل من أجل هذا النادي، كما أؤكد له أن أبوابنا ستبقى مفتوحة أمامه للعودة في دور جديد متى أراد”.

أليسون بيكر.. متخصص ريمونتادا أمام برشلونة مع روما وليفربول

تابع مواقعنا